أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل مولر يقترب من الانضمام إلى نجوم الدوري السعودي

اقترب الألماني توماس مولر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، من الانضمام إلى كوكبة نجوم الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع «بافاريان فوتبول» الألماني المختص بشؤون النادي البافاري، إن مولر يثير اهتمام الأندية السعودية، مشيرًا إلى أن خطوة انتقاله إلى دوري روشن أصبحت قريبة للغاية بعد قلة مشاركته في مباريات بايرن ميونخ تحت قيادة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق.

وأشار إلى توماس مولر صاحب الـ34 عامًا، تلقى عرضًا من أندية الدوري السعودي خلال الفترة الجارية، وذلك بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي لبايرن ميونخ في الآونة الأخيرة.

ولم يكمل مولر الدقائق الـ90 في أية مباراة للبايرن هذا الموسم، حيث كان يستبدل في الشوط الثاني أو يدخل بديلاً، كما شارك لأربع دقائق فقط في فوز فريقه على مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، و14 دقيقة في الفوز الآخر بنفس البطولة على كوبنهاجن الدنماركي، كما لم يحرز أي هدف للفريق منذ بداية الموسم مكتفيا بصناعة ثلاثة أهداف.

وبدأ مولر مسيرته مع النادي الألماني في عام 2008؛ حيث خاض مع العملاق البافاري ما يقرب من 700 مباراة؛ سجل خلالهم أكثر من 230 هدفًا محققًا 32 لقبًا أبرزها الثلاثية في عامي 2013 و2020.

وكان المدير التنفيذي للدوري السعودي للمحترفين، كارلو نهرا، قد سُئل في حوار سابق عن إمكانية استقدام اللاعب للعب في السعودية، وعندها قال: «توماس مولر؟ ولم لا؟ سيكون ذلك جوابي لك. أي شخص يمكنه إضافة قيمة وجودة إلى الدوري سيكون موضع ترحيب».

عاجل عودة مرتقبة إلى إسبانيا.. تطور لافت في علاقة كريم بنزيما بريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى