أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل عودة مرتقبة إلى إسبانيا.. تطور لافت في علاقة كريم بنزيما بريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن تطور لافت في علاقة الفرنسي كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع ناديه السابق ريال مدريد، مشيرة إلى أن الفرنسي قد يعود مرة أخرى إلى العاصمة الإسبانية من أجل تنظيم وداع يليق بتاريخه مع النادي الملكي.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد أعلنت في الصيف عن التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، هداف النادي الملكي، وحامل الكرة الذهبية 2022، في يونيو الماضي، في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم النمور بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى صيف 2026.

كريم بنزيما: أشكر الاتحاد على إتاحة الفرصة.. ومتحمس للمشاركة بدوري أبطال آسيا

وقالت صحيفة «ماركا»، إن فكرة انتقال كريم بنزيما إلى الدوري السعودي، كانت تجول في عقل المهاجم الفرنسي منذ فترة طويلة، موضحة أن الأمر لا يتعلق بالعرض المالي فقط، ولكن لأسباب دينية واجتماعية للدولي الفرنسي السابق.

وأضافت أن بنزيما كان واضحاً في أن حياته ستمر عبر السعودية، عاجلاً أم آجلاً؛ حيث دفعه ذلك إلى مطالبة ريال مدريد بإعفائه من سنة إضافية في عقده، مُنحت له في إطار اتفاق شفهي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية.

وأشارت إلى أن ريال مدريد لم يحصل على عائد مادي في مقابل انتقال بنزيما إلى الاتحاد، مضيفة أن علاقته بالنادي «كانت مميزة ومختلفة».

وأوضحت أن ثمة فكرة في أن يخوض كريم بنزيما وفريقه الحالي نادي الاتحاد، مباراة «يوماً ما» على ملعب سانتياجو برنابيو، كي «يتلقى التكريم الذي يستحقه».

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن علاقة بنزيما بالنادي الملكي لا تزال جيدة، لافتة إلى أن كريم بنزيما لديه أصدقاء هناك، بدءاً بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

 

عاجل فيديو | كريم بنزيما: 6 أسباب وراء انتقالي إلى الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى