أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بنزيما ضد محرز.. تصريحات قوية من نجمي الاتحاد والأهلي قبل «ديربي جدة»

أكد الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد، والجزائري رياض محرز، لاعب النادي الأهلي، على أهمية المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، كما شددا على ضرورة الفوز في اللقاء من أجل إسعاد الجماهير.

ويلعب الاتحاد ضد الأهلي، اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC».

بنزيما يعلق على المواجهة ضد الأهلي

وقال الفرنسي بنزيما في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لرابطة دوري روشن عبر موقع «تويتر»: «مباراة الديربي سواء كانت هنا أو في أي مكان آخر لديها نكهة خاصة الجمهور سوف يعطي كل ماعنده، وهذا سوف يشجع اللاعبين لإعطاء كل ما لديهم».

وأضاف: «سوف تكون مباراة كبيرة والمهمة علينا أن نفوز ونثبت بأننا الأفضل، نحن نرى أهمية هذه المباراة للجماهير لذلك سوف يدفعوننا للفوز».

الاتحاد ضد الأهلي.. التشكيل المتوقع لديربي جدة والقنوات الناقلة

وعن المقارنة بين بنزيما ومحرز، قال الفرنسي: «لا يوجد تنافس بيني وبين رياض محرز، نحن لاعبان مختلفان بتجارب وخبرات مختلفة، ولكن كلانا سيحاول أن يعطي فريقه الأفضلية».

رياض محرز يعلق على مواجهة نجوم الاتحاد

فينا قال رياض محرز: «إنه بالفعل ديربي كبير والفريقان من نفس المدينة كما أنهما كبيرين، إن شاء سنفعل كل ما في وسعنا للفوز في هذه المباراة من أجل الجمهور».

وواصل: «بالطبع عندما تكون مباراة ديربي تكون مختلفة، لكن عليك أن تأخذها كأي مباراة أخرى، بالطبع عليك أن تتذكر أنها مباراة ديربي».

وعن مواجهة نجوم الاتحاد، قال الدولي الجزائري: «بنزيما سوف يلعب، وكنت ألعب بجانب كانتي وهو صديق جيد لي، كما أني لعبت ضد فابينهو وفيرمنيو في الدوري الإنجليزي».

ويحتل الاتحاد المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، بعد مرور 8 جولات بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر التعاون، وإن خاض الذئاب مباراة أكثر، بينما جمع الأهلي 16 نقطة، في المركز السابع، حيث أهدر 8 نقاط من أصل 12 متاحة في الجولات الماضية.

ديربي جدة.. الأرقام تساند الاتحاد والدفاع صداع الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى