الدوري الإنجليزيأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن كرة الشتاء للموسم الحالي

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، اليوم الأحد، عن الكرة الرسمية للبطولة خلال فصل الشتاء للموسم الحالي 2023-2024.

واعتادت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في كل موسم تخصيص كرة معينة لفصل الشتاء، وهي تأتي دائماً بنفس تصميم الكرة العادية التي تتميز باللون الأبيض، ولكنها تختلف عنها حيث تأتي إما باللون الأصفر أو البرتقالي.

ونشر حساب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر منصة التواصل الاجتماعي «X»مقطع فيديو للكرة الجديدة، التي تحمل الألوان الأصفر، البرتقالي، الأحمر.

وأوضحت الرابطة أن الكرة تتميز بنفس خواص الكرة العادية باللون الأبيض والأسود والبرتقالي من حيث التكنولوجيا والتصميم، والفرق الوحيد بينما هو الألوان.

ومن المقرر إطلاق كرة الشتاء الخاصة ببطولة الدوري الإنجليزي، في أواخر شهر أكتوبر الحالي، لتقام المباريات خلال الفصل الشتوي بها، عوضًا عن الكرة العادية.

يشار أنه بعد مرور 7 جولات من عمر بريميرليج للموسم الحالي 2023-2024، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة عن توتنهام هوتسبير وآرسنال.

ويفرض مانشستر سيتي هيمنته على لقب بريميرليج في آخر 3 مواسم متتالية، علماً بأن مانشستر يونايتد لا يزال يتصدر قائمة الأكثر تتويجاً بلقب الدوري الإنجليزي برصيد 20 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى