أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | جوارديولا عن تعنيف جيرليش: «الكاميرات كلمة السر»

سخر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من الانتقادات التي طالته في أعقاب تعنيف لاعبيه بعد التعادل المخيب مع ضيفه آرسنال، لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، معقبًا: «الكاميرات كلمة السر».

اقرأ أيضًا:

ميتروفيتش ينافس التعمري والمطوع على جائزة مميزة في آسيا

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي داخل القواعد أمام ضيفه آرسنال، دون أهداف، في القمة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب الاتحاد، لحساب منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مشهد صب بالكامل في صالح ليفربول.

ودخل بيب جوارديولا في وصلة توبيخ تجاه جاك جريليش أمام الكاميرات عقب التعادل مع الجانرز، الأمر الذي وضع المدرب الإسباني في مرمى الانتقادات بسبب تجاهل تعنيف جناح السيتي في غرف الملابس بدلًا من إهانة اللاعب أمام الجميع.

وتهكم المدرب الإسباني من تلك الانتقادات، معتبرًا أن هذا السلوك يعود إلى أنه مغرور، ويشعر بأنه أشهر شخص في الفريق السماوي، متجاهلًا تبرير المشهد بسبب أداء جاك جريليش الاستعراضي في واحدة من المحطات المفصلية على طريق الحفاظ على اللقب.


وواصل جوارديولا وصلة السخرية: «أفعل هذه الأمور بسبب الكاميرات، حين يتم تصوير هذا المشهد أشعر أنني أهم شخص في النادي، وعندها أنام بهدوء ورضا، أحول انتقاد اللاعبين وجعلهم يشعرون بمدى سوئهم، حتى تكون المجاملة من نصيبي وحدي وليس اللاعبين».

وأصبح ليفربول الرابح الأكبر من هدية الاتحاد، بعد فوز الريدز على برايتون بهدفين مقابل هدف، ليتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، موسعًا الفارق أمام آرسنال إلى نقطتين في الوصافة، فيما أكمل مانشستر سيتي مثلث صراع القمة بـ64 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى