أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل | جوارديولا يعلق على احتمالية رحيل دي بروين إلى الدوري السعودي

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على احتمالية رحيل البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق السماوي، إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أنه يتمنى بقاء اللاعب أطول فترة ممكنة مع السماوي.

عاجل | تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية جولة «يوم التأسيس»

كيفين دي بروين الذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف الاتحاد في الصيف الفائت، قبل أن تتجمد الصفقة لأسباب غير معلنة في حينها، وتناولها رئيس النادي الغربي مؤخرًا ليكشف أن المفاوضات تعثرت بسبب عدم توافر ميزانية كافية، عاد ليُطرح اسمه بقوة مجددًا ولكن لوجهة مغايرة تمامًا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عن حقيقة رحيل دي بروين إلى دوري روشن: «هذا السؤال لا يوجه لي، إنه سؤال لكيفين، أود أن يبقى دي بروين في مانشستر سيتي بالطبع».

وأضاف المدرب الإسباني: «أود أن يبقى، لكني لا أعرف، لا أدري إذا كان لديه عرض، ولا أعرف إذا كانت السعودية تريده».

وكانت تقارير صحفية بريطانية، قد كشفت في وقت سابق عن وجود اهتمام من كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» للتعاقد مع 3 نجوم كبار في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة The Times البريطانية؛ أوضحت أن الأندية الأربعة الكبار في الدوري السعودي للمحترفين وهم الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، يتنافسون لضم الثلاثي «البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي – المصري محمد صلاح هداف ليفربول – البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد».

كاسيميرو - مانشستر يونايتد
كاسيميرو – مانشستر يونايتد

الصحيفة البريطانية الشهيرة أوضحت أن نادي مانشستر سيتي سيصله في نهاية الموسم الحالي 2023-2024 من أحد أندية دوري روشن عرض مالي ضخم جدًا لضم دي بروين.

وفي نفس الإطار؛ أكدت The Times أن الأندية الأربعة الكبار في الدوري السعودي يستهدفون أيضاً ضم كل من صلاح وكاسيميرو في الصيف المقبل.

يشار أن دي بروين وصلاح يرتبطان مع مانشستر سيتي وليفربول بتعاقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، بينما عقد كاسيميرو ممع مانشستر يونايتد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى