أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بديل نيمار والتعاقد مع مودريتش وكاسيميرو.. «جاليتي» يكشف عن مفاجآت في سوق الانتقالات السعودي

فجر الصحفي الإيطالي الموثوق والمختص في سوق انتقالات اللاعبين «رودي جاليتي»، مفاجآت عديدة في الميركاتو الشتوي المقبل للأندية السعودية، مؤكدًا اقتراب البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في يناير المقبل.

وقال جاليتي في تصريحات لبرنامج «المنتصف» عبر قناة الإخبارية: «الأندية السعودية أقامت سوقا صيفيا عظيما للانتقالات والدوري السعودي من أفضل الدوريات في العالم».

وعن سوق انتقالات اللاعبين، أضاف الصحفي الإيطالي: «مودريتش قد يكون في الدوري السعودي الأشهر القادمة والأهلي والاتحاد مهتمان به بشكل كبير».

عاجل فيديو | «هزيمة الفريقين مصلحة لأندية روشن».. تعليق مثير من حسين عبدالغني على لقاء الهلال والنصر

وتابع: «تحدثت مع بعض اللاعبين وهناك اهتمام بكاسيميرو برونو فرنانديز  ودي بروين وجاندوجان».

وأشار جاليتي إلى احتمالية تعاقد نادي الهلال مع بديل للبرازيلي نيمار، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصيلبي وانتهى موسمه مع الزعيم، موضحًا: «الفرنسي جريزمان خيار هلالي لتعويض غياب نيمار».

أما عن الكاميروني أوسيمين الذي كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الهلال، قال: «مستقبل أوسيمين غير واضح مع نابولي ومن المتوقع مشاهدته في الدوري السعودي في الصيف المقبل».

وتطرق جاليتي إلى مقعد المدير الفني لنادي الاتحاد، وذلك بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو، وتعاقد إدارة العميد مؤخرًا مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مشيرًا إلى اقتراب الإسباني جوليان لوبيتجي من تولي زمام الأمور الفنية، قبل قدوم المدرب الأرجنتيني.

وأوضح جاليتي: «المدرب لوبتيجي كان قريبا من نادي الاتحاد ودخول نادٍ إنجليزي على خط المفاوضات تسبب في رفضه لعرض الاتحاد».

وعن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، قال: «مورينيو سيكون متاحا في الصيف القادم والهلال أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه».

مورينيو
مورينيو

واختتم تصريحاته قائلاً: «هناك وكلاء ولاعبون يتواصلون مع المفاوضين السعوديين ومن ضمنهم مهدي طارمي الذي تفاوض معه ناديا الأهلي والشباب».

عاجل صور | «مالديني وفيا»..أساطير كرة القدم يزوران جدة للترويج لبطولة كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى