أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يسابق الزمن للتخلص من ورطة فوفانا

تسابق إدارة النصر، الزمن من أجل التخلص من ورطة الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، في سوق انتقالات الشتاء الجاري، بعدما عجز عن تقديم أوراق الاعتماد في الأول بارك ليصبح في مرمى غضب مدرج الشمس.

اقرأ أيضًا:

خوفًا من الرحيل المجاني.. المهاجم الواعد صداع في رأس النصر

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين، أن إدارة مسلي آل معمر تبحث عن تسويق متوسط الميدان الإيفواري في ميركاتو يناير، من أجل الاستفادة من مقعد فوفانا لجلب صفقة جديدة تُكمل جلاكتيكوس العالمي.

ولفت جاليتي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، إلى أن فوفانا بات قريبًا من مغادرة الأول بارك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خاصة بعدما أبدى النصر انفتاحًا لتحمل جزءًا من راتبه لسرعة التخلص الفيل الإيفواري.


ويدرس النصر في الوقت الحالي العروض المتاحة على طاولة الإيفواري القادم في ميركاتو يناير من الدوري الفرنسي، مع تحمل نصف راتب سيكو فوفانا المُقدر بنحو 15 مليون يورو؛ بعدما أدرك صعوبة التخلص من متوسط ميدانه بسبب المقابل المرتقب الذي يتحصل عليه سنويًا.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى توافر 3 عروض على طاولة فوفانا، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل سواءً داخل المملكة العربية السعودي أو خارجها، في الوقت الذي ارتبط الإيفواري بالانتقال إلى صفوف الشباب ضمن صفقة انتقال متعب الحربي إلى العالمي.

سيكو فوفانا
سيكو فوفانا

فوفانا، البالغ من العمر 28 عامًا والذي انتقل إلى صفوف النصر في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من لانس الفرنسي،  دافع عن ألوان أصفر الرياض في 19 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 1127 دقيقة، بصم خلالها على هدف وحيد، وقدّم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى