أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خوفًا من الرحيل المجاني.. المهاجم الواعد صداع في رأس النصر

دخلت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات مبكرة من أجل تحصين الواعد محمد مران، مهاجم الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم، من إغراءات الرحيل عن الأول بارك، وسط حالة من الغموض التي تسيطر مستقبل الهداف الشاب.

اقرأ أيضًا:

5 محطات مثيرة تستحق التوقف في كأس آسيا

وأفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن إدارة النصر قدمت عرضًا لا يُقام من أجل تأمين بقاء محمد مران رفقة فريق العاصمة لمدة 3 سنوات حتى صيف 2027، مقابل الحصول على 9 ملايين ريال، إلى جانب امتيازات مالية أخرى، تتضمن 15 ألف ريال مقابل المشاركة في كل مباراة.

ولفت التقرير إلى أن المهاجم الواعد لم يرد على عرض العالمي حتى الآن، وسط تكهنات برغبة مران في البحث عن فرصة المشاركة بانتظام خارج جدران النصر، في ظل صعوبة حجز مقعد في التشكيل الأساسي على حساب أسماء بحجم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

وشدد التقرير على أن تحرك النصر من أجل تجديد عقد محمد مران، البالغ من العمر 22 عامًا، يأتي بناءً على توصية المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الذي يرى أن الهداف الشاب يمثل مستقبل هجوم العالمي، على الرغم من قلة المشاركة في الموسم الحالي.

محمد مران، الذي دخل الفترة الحرة مطلع يناير الجاري ويحق له التوقيع لأي نادٍ دون العودة إلى إدارة النصر، شارك في 6 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 97 دقيقة فقط، ساهم خلالها في تسجيل هدف وحيد.

النصر ضد الباطن
النصر ضد الباطن

وكان مهاجم النصر، الذي يرتبط بعقد مع العالمي حتى يونيو 2024، ضمن القائمة الأولية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2023، التي تنطلق في قطر اليوم الجمعة وتمتد حتى 10 فبراير المقبل، قبل أن يخرج من حسابات الإيطالي روبرتو مانشيني في القائمة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى