أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| صفقة نارية.. هل تعاقد الاتحاد من محمد صلاح؟

ألمح الناقد الرياضي عبدالله فلاته، إلى اقتراب نادي الاتحاد من الحصول على خدمات محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، في سوق انتقالات الصيف الجاري، مشددًا على أن العميد على أعتاب زيادة عدد المحترفين المصريين في الموسم المقبل.

وأكد فلاته، في تصريحات عبر برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «MBCAction»، أن الحديث عن اللاعبين المغاربة يدفع منسوبي الاتحاد إلى استنشاق رائحة الألقاب، بالنظر إلى أسماء بحجم هشام بوشروان وأحمد بهجة، وصولًا إلى عبدالرزاق حمدالله، هداف دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

«أنا مدمَر تمامًا».. محمد صلاح يعتذر لجماهير ليفربول

وأكمل الناقد الرياضي أن المحترف العربي في صفوف الاتحاد دائمًا ما يرتبط بالألقاب سواء المغاربة أو المصريين، بعدما قاد النجم عماد متعب وحسني عبدربه وإسلام الشاطر النمور إلى منصة التتويج.

وأضاف فلاته أنه أتى الدور الآن على القائد أحمد حجازي ليرفع درع الدوري السعودي بعد موسم استثنائي، رفقة طارق حامد، بعدما بات الاتحاد على بُعد 3 نقاط فقط من العودة إلى منصة التتويج بعد غياب دام 14 عامًا.

وختم عبدالله فلاته تصريحاته: «أعتقد أن اللاعبين المصريين سيزيد عددهم في صفوف الاتحاد الموسم المقبل»، ليرد الإعلامي وليد الفراج: «لا توجد رحلات مباشر من ليفربول إلى جدة»، في إشارة إلى وجود مفاوضات بين الإتي وهداف الريدز محمد صلاح.

وتحت شعار «لا وقت للراحة» خاض فريق الاتحاد حصة تدريبية شاقة استعدادًا لمواجهة الفيحاء، والتي ربما تحسم اللقب لصالح النمور، فيما شهد المران الاحتفال بالقائد أحمد حجازي، بعدما رزق بمولود جديد أسماه «ريان».


ويقف رفاق أحمد حجازي على مرمى 3 نقاط فقط من معانقة لقب الدوري السعودي المفقود منذ عام 2009، عندما يحّل ضيفا على الفيحاء، في المباراة المرتقبة التي تُقام مساء غدٍ السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من المسابقة.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 66 نقطة، من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط فقط أمام المطارد اللدود النصر، قبل جولتين من ختام الموسم المثير، جمعها من الفوز في 20 مباراة، مقابل 6 تعادلات، بينما تكبّد هزيمتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى