الكرة العالميةالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحقق رقمًا لافتًا في آنفيلد

واصل الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، كتابة التاريخ في سجلات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما نجح في هز الشباك في 8 مباريات تواليًا داخل معقل الريدز لحساب مختلف المسابقات، في أطول سلسلة يشهدها آنفيلد في العقد الأخير.

قاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز صعب على حساب ضيفه فولهام، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب آنفيلد، لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

«مخطط مونتجويك» يؤجل انتقال ميسي الهلال إلى صيف 2024

وكسر صلاح صمود فولهام، بعدما تحصل المهاجم داروين نونيز على ضربة جزاء، عند الدقيقة 39، تكفل المصري بإيداعها الشباك بنجاح، ليمنح ليفربول الانتصار الخامس تواليًا في البريميرليج، وينعش حظوظ فريقه في خطف إحدى بطاقات دوري أبطال أوروبا في الرمق الأخير من عمر الموسم.

وكشفت شبكة «أوبتا» لإحصائيات كرة القدم، أن محمد صلاح سجل في آخر 8 مباريات رفقة ليفربول، في كافة المسابقات، بواقع 9 أهداف، محققًا أطول سلسلة تهديفية لأحد عناصر الريدز على ملعب أنفيلد، منذ يناير 2014 معادلًا رقم لويس سواريز.

ويأتي محمد صلاح في المركز الثالث على لائحة أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2022-2023، برصيد 25 هدفًا، خلف المتصدر إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي بـ41 هدفًا، وقائد توتنهام هوتسبير هاري كين بـ28 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى