أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو يقود العالمي.. التشكيل المتوقع لمواجهة النصر والخليج في كأس الملك

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الدفع بمواطنه كريستيانو رونالدو، مهاجم العالمي، في هجوم الفريق؛ عندما يواجه نظيره الخليج، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر في مهمة إنقاذ الموسم أمام الخليج.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والخليج

ويلعب نادي النصر أمام الخليج، اليوم الأربعاء، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من أجل تحديد الطرف الثاني لنهائي أغلى الكؤوس، وذلك بعد حجز الهلال مقعدًا في المباراة النهائية بعد الإطاحة بنظيره الاتحاد.

القنوات الناقلة لمواجهة النصر والخليج

وينتظر عشاق الكرة السعودية والعربية حول العالم، المباراة بين النصر والخليج، والتي تبث عبر قنوات «SSC» وتطبيق «شاهد»، من أجل متابعة كبار النجوم في مواجهة تتسم بالندية والحماس.

وجاء التشكيل المتوقع لنادي النصر في مواجهة الخليج كالآتي:

  • حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – أليكس تيليس.
  • خط الوسط: بروزوفيتش – علي الحسن – عبدالله الخيبري – أوتافيو.
  • خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

النصر والخليج.. حسابات مختلفة

الفريقان سيدخلان مواجهة اليوم، بحسابات مختلفة تماماً عن سابقتها، لأن فرص التعويض فيها معدومة، ونتيجة التعادل غير ممكنة، إذ سيظفر الفائز فيها بمقعد في نهائي بطولة الكأس، وهذا ما سيضمن للقاء الإثارة والندية، اللتين لم تحضرا في المواجهة الدورية، إذ اختار المدير الفني للخليج بيدرو مانويل إراحة أهم أوراقه وأبرز لاعبيه، وعدم الزج بهم من بداية اللقاء، والاكتفاء بإشراكهم دقائق معدودة في نهاية المواجهة، طامعاً في الاستفادة من خدماتهم في مباراة كأس الملك، على عكس النصر الذي فضل جهازه الفني بدء المباراة بكامل نجومه، باستثناء السنغالي ساديو ماني الذي غاب عن اللقاء بداعي الإيقاف نظير تراكم البطاقات.

مدربا الفريقين اتفقا على أن مواجهة نصف نهائي كأس الملك، لا تحتمل التفريط أو التراخي، في ظل معرفتهما بنقاط القوة ومكامن الضعف لدى كلٍ منهما، مؤكدين أن هذه المعطيات يتطلب عملاً فنياً كبيراً من الأجهزة الفنية، وتركيزاً عالياً من اللاعبين، وحضوراً ذهنياً عالياً طوال دقائق المباراة.

مدرب الخليج يتوعد النصر

المدرب البرتغالي الذي يقف على رأس الجهاز التدريبي للخليج بيدرو مانويل، وعد بأن تكون هذه المباراة تاريخية، وقال متحدياً «جاهزون للمواجهة ونسعى لتحقيق الإنجاز»، متباهياً بالعروض الجيدة التي يقدمونها دورياً، وتحديداً في القسم الثاني من مسابقة الدوري.

الخليج

النصر سيكون في الموعد

من جهته مساعد مدرب النصر، البرتغالي فيتور سيفيرينو الذي ينوب عن المدرب لويس كاسترو في قيادة الدفة التدريبية، بسبب عارض صحي أبعده مؤقتاً، أكد أنهم سيواصلون اللعب بالإيقاع المعروف عنهم، مع الاستمرار في معالجة أخطائهم في المباراة السابقة، أدت إلى تأخرهم في حسم نتيجة المباراة لصالحهم، مبدياً ارتياحه الكبير وثقته بتقديمهم مباراة جيدة، استناداً للروح العالية والتصميم الكبير لدى لاعبي فريقه، وعزمهم على تحقيق الفوز وبلوغ نهائي هذه البطولة المهمة، مؤكداً أن النصر سيكون في الموعد في الأول بارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى