أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أسطورة النصر يفتح النار على لويس كاسترو لهذا السبب

فتح فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، النار على المدرب البرتغالي لويس كاسترو، عقب الخسارة المخيبة أمام الجار اللدود الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، مشددًا على أنه لا يصلح لقيادة فريق بحجم العالمي في هذه المرحلة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | في قمة الأهداف الستة.. التعادل يحسم موقعة ريال مدريد والسيتي

ونجح الهلال في التأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر 2024، بعدما حسم مواجهة ديربي الرياض أمام الغريم التقليدي النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن منافسات المربع الذهبي من البطولة.

وأوضح فهد الهريفي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الثلاثاء: «تفاءلت في الشوط الأول، لأن الفريق لم يجار الهلال بل صعب عليه اللعب، ونجح نوعًا ما في النصف الأول من القمة حيث كان المنافس الأكثر ارتكابًا للأخطاء».


وأكمل نجم النصر السابق: «لا أعرف لماذا طمع لويس كاسترو في الشوط الثاني، ولعب بالدفاع المتقدم وأخرج الفريق من ملعبه، لذا وقع النصر في الكثير من الأخطاء التي أحسن المنافس استثمارها ليسجل هدفين ويكمل الطريق إلى النهائي».

وأكمل الهريفي: «ماذا كان يفعل الخيبري في نصف ملعب الهلال في الهدف الأول؟، ولماذا تأخر في إدخال عبد الرحمن غريب بعد تقدم المنافس؛ الفريق بدون منهجية وهوية، ومدربنا لا يعرف ماذا يفعل؟، فقط يعتمد على حلول اللاعبين، لكن لا يملك السيطرة عليهم، كما أنه غير قادر على تطوير إمكانياتهم، أو حتى تطويعها لتنفيذ فكره».

وختم فهد الهريفي تصريحاته، بالتأكيد على ضرورة حسم ملف المدرب البرتغالي سريعًا من أجل تصحيح مسار العالمي، معقبًا: «قلنا قبل فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقبل جولة الصين، وقبل الوقوع في براثن الإصابات، لويس كاسترو ليس مدرب مرحلة، والفريق يحتاج ركائز إضافية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى