أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

فيديو | الهلال أم النصر؟.. بنزيما يكشف عن خصمه المفضل في نهائي السوبر

أكد الفرنسي كريم بنزيما؛ مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن المباراة النهائية بكأس السوبر السعودي «كأس الدرعية للسوبر 2024»، ستكون الأهم للعميد خلال الموسم الحالي، معلقاً على الخصم الذي يفضل مواجهته سواء الهلال أو النصر.

بنزيما قاد الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر بعدما فاز على منافسه الوحدة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المربع الذهبي من البطولة، مساء الإثنين.

وافتتح بنزيما التسجيل لصالح الاتحاد عند الثانية الـ55 من عمر المباراة ليصبح صاحب الهدف الأسرع في تاريخ البطولة.

وعقب المباراة؛ صرح بنزيما قائلاً: «دائمًا تكون رؤوسنا مرفوعة حتى في أصعب الظروف، أعمل بجدية دائمًا من أجل أن أرد في الملعب وليس بمجرد كلام».

وعن الخصم المفضل من الهلال والنصر الذي يرغب في مواجهته، قال المهاجم الفرنسي: «الفريقان مختلفان لا يمكن المقارنة بينهما، ولكن  الأهم الآن أن يبدأ الفريق الإعداد للمباراة النهائية».

وأردف نجم الاتحاد: «الفريقان أقوياء لا توجد مفاضلة بينهما، ولكن الأهم الآن الاستعداد للمباراة النهائية لأنها الأهم لنا».

حجز الاتحاد مقعداً له في المباراة النهائية من كأس الدرعية للسوبر 2024 المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

الاتحاد حامل اللقب سوف ينتظر في النهائي الفائز من مواجهة قطبي الرياض فريق النصر مع غريمه التقليدي الهلال.

ويسعى الاتحاد للفوز بآخر بطولة متاحة أمام الفريق خلال الموسم الجاري 2023-2024، وذلك بعد الخروج من كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا، بالإضافة لصعوبة الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد اقتراب الهلال من حسم البطولة.

ويشارك الاتحاد في كأس الدرعية للسوبر السعودي، بصفته بطل الدوري السعودي الموسم الماضي.

عاجل فيديو | بثنائية في شباك الوحدة.. الاتحاد في نهائي كأس السوبر 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى