أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

أندية سعودية تهدد تحركات مانشستر يونايتد لخطف «نيفيز»

دخلت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع نادي بنفيكا البرتغالي من أجل الحصول على خدمات جواو نيفيز، من أجل تدعيم وسط الشياطين الحمر بصفقة للمستقبل، لا يهددها سوى دخول أندية الدوري السعودي للمحترفين على خط المحادثات.

وذكرت صحيفة »Teamtalk»، أن مانشستر يونايتد يتحرك بخطوات متسارعة من أجل ضم متوسط الميدان الواعد، البالغ من العمر 19 عامًا، في سوق انتقالات الصيف المقبل، خاصة مع دخول الجار اللدود السيتي وأندية دوري روشن على خط المفاوضات مع نيفيز.

اقرأ أيضًا:

آرسنال يدرس الانقضاض على نجم الهلال

وأشار التقرير إلى المنافسة لم تعد محتدمة بين الجارين الإنجليزيين اللدودين من أجل الظفر بصيد ثمين في ميركاتو الصيف، وإنما لفت نيفيز أنظار أندية سعودية، في ظل المستويات المميزة التي قدمها البرتغالي الواعد رفقة فريق بنفيكا، ليصبح محط أنظار كبار القوم في القارة العجوز.

وشدد التقرير على أن بنفيكا يسعى إلى تحصين جواو نيفيز بالتوقيع على عقد جديد يؤمن بقاء الموهوب البرتغالي حتى يونيو 2025، من أجل تحقيق أبرز المكاسب من وراء الصراع الإنجليزي السعودي، حيث يطمح إلى الحصول على 118 مليون يورو نظير فك الارتباط مع متوسط الميدان الشاب.

جواو نيفيز

وختم التقرير بالتأكيد على أن التحركات صوب البرتغالي لا تشغل بال روي كوستا، الذي يرفض التخلي عن خدمات نيفيز قبل نهاية موسم 2024-2025، رغم حضور كشافي يونايتد في مباراة بنفيكا ضد سبورتنج لشبونة لمتابعة جواو، خاصة أن الاهتمام بمتوسط الميدان الشاب يمتد أيضًا؛ إلى يوفنتوس وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى