أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | برشلونة يتعثر أمام بلباو ويتلقى ضربتين موجعتين

حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع نظيره أتليتك بلباو، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري الإسباني.

عاجل | النصر في ورطة قبل لقاء العين الإماراتي.. وماني يُنقذ كاسترو

وشهدت المباراة هجمات خطيرة للنادي الكتالوني؛ حيث كان الظهير جواو كانسيلو قريبًا من إحراز هدف عالمي من منتصف الملعب، قبل أن يتصدى حارس بلباو للكرة ويبعدها عن مرماه.

وتلقى نادي برشلونة ضربتين موجعتين؛ حيث تعرض متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج للإصابة في الكاحل، ليخرج على أثرها من أرضية الملعب على عربة الإسعاف، وذلك في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وتعرض الشاب الإسباني بيدري للإصابة في الدقيقة 45، ليخرج باكيًا من أرضية الملعب؛ حيث أشارت التقارير إلى أنه تعرض لإصابة قوية.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 58 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني، فيما جاء نادي أتليتك بلباو في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

وفي نفس الجولة، عاد جيرونا المتألق إلى أرض الواقع بعدما تلقى هزيمة محبطة بهدف دون مقابل على ملعب ريال مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد ليتلقى الخسارة الثالثة على التوالي خارج ملعبه في اختبار واقعي لطموحات الفريق الكتالوني للفوز باللقب.

وسجل خوسيه كوبيتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 ليحافظ الفريق، الذي بلغ نهائي كأس ملك إسبانيا، على تقدمه أمام جيرونا الذي كان بلا أنياب رغم استحواذه على الكرة لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

ويحتل جيرونا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى