أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | النصر في ورطة قبل لقاء العين الإماراتي.. وماني يُنقذ كاسترو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة موجعة قبل مواجهة نظيره العين الإماراتي غدًا الاثنين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

عاجل | بمشاركة ثلاثي «دوري روشن».. صراع ناري على جائزة الحذاء الذهبي لدوري أبطال آسيا

ويواجه العين الإماراتي نظيره النصر، غدًا الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد في العين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقالت تقارير صحفية، إن البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر، تعرض للإصابة خلال تدريبات العالمي اليوم في الإمارات؛ حيث وصلت بعثة الفريق صباح اليوم استعدادًا لمواجهة العين.

وأضافت أن تاليسكا صاحب الـ30 عامًا شعر بآلام عضلية في بداية مران اليوم الأحد، ليواجه البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، ورطة قبل 24 ساعة من لقاء العين الإماراتي.

ماني يُنقذ كاسترو

وأشارت إلى أن الجهازين الفني والطبي يعقدان اجتماعا حاسما لإمكانية استدعاء السنغالي ماني للمشاركة بدلا من تاليسكا في مباراة الغد.

وأكدت أن إدارة نادي النصر بدأت ترتيب إجراءات التحاق ساديو ماني ببعثة الفريق في العين عبر طائرة خاصة بعدما أكد الجهاز الطبي صعوبة مشاركة تاليسكا.

النصر ضد العين

ويتطلع نادي النصر لتسجيل حضوره في الدور قبل النهائي للمرة الثالثة خلال السنوات الأربع الأخيرة، بعدما كان حقق هذا الأمر عامي 2020 و2021.

كما أن الفريق يتطلع لمواصلة رحلة البحث عن اللقب الأول في تاريخ البطولة، لكن عليه الظهور بصورة أفضل بعد تعادله في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي 4-4 مع الحزم، حيث بات يتأخر بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر.

ولم يخسر النصر في آخر 8 مباريات بالبطولة القارية، حيث حقق 6 انتصارات مقابل التعادل في مباراتين، وهو لم يخسر أيضاً في آخر ثلاث مباريات أمام الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، حيث حقق انتصارين مقابل التعادل في مباراة

عاجل | مدرب العين الإماراتي يتوعد النصر قبل لقاء أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى