أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | مدرب العين الإماراتي يتوعد النصر قبل لقاء أبطال آسيا

شدد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، على أهمية مواجهة نادي النصر، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن فريقه سيلعب بأسلوب جديد.

عاجل | بمشاركة ثلاثي «دوري روشن».. صراع ناري على جائزة الحذاء الذهبي لدوري أبطال آسيا

ويواجه العين الإماراتي نظيره النصر، غدًا الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد في العين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «العين يستحق التواجد في هذه المرحلة المهمة ويتطلع إلى الاستمرارية في حصد النتائج القوية».

وأضاف مدرب العين: «ستشاهدون أسلوباً جديداً للعين ولا يجب الكشف عنه في مؤتمر اليوم بكل تأكيد، ولست طبيباً ولكن الواقع يؤكد أننا سنفتقد جهود لابا أمام النصر ونأمل أن يعود قوياً في الاستحقاقات القادمة».

واختتم: «مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا ولكننا دائما نركز على فريقنا وسنعتمد أسلوبنا الهجومي، ولكل فريق بعض التحديات وبعض المشاكل واستقبلنا في مباراتنا الماضية ثلاثة أهداف ولكن في المباريات الماضية أظهرنا تحسنا كبيراً في خط الظهر».

لاعب العين الإماراتي يتحدى تاليسكا

فيما قال إيرك مانديز، لاعب العين: «لدينا فرصة جيدة لمتابعة مشوارنا القاري، ونحترم المنافس، وسأظهر أفضل ما لدي، وسأعمل على الحد من محاولات تاليسكا».

وأضاف: «في جميع المباريات التي أخوضها، أعمل على إظهار أفضل ما لدي، ومباراة الغد، فرصة جيدة بالنسبة لي، لأن مباريات دوري الأبطال تختلف عن الدوري المحلي، ونحن فريق قوي لأننا في ربع النهائي، وسنقاتل من أجل الفوز».

العين ضد النصر في قمة عربية آسيوية

ويأمل نادي العين في الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وبين جمهوره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في الرياض.

وكان العين توج بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، ولكنه لم ينجح في بلوغ الدور قبل النهائي منذ حصوله على وصافة نسخة عام 2016.

من جهته فإن النصر يتطلع لتسجيل حضوره في الدور قبل النهائي للمرة الثالثة خلال السنوات الأربع الأخيرة، بعدما كان حقق هذا الأمر عامي 2020 و2021.

كما أن الفريق يتطلع لمواصلة رحلة البحث عن اللقب الأول في تاريخ البطولة، لكن عليه الظهور بصورة أفضل بعد تعادله في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي 4-4 مع الحزم، حيث بات يتأخر بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر.

ولم يخسر النصر في آخر 8 مباريات بالبطولة القارية، حيث حقق 6 انتصارات مقابل التعادل في مباراتين، وهو لم يخسر أيضاً في آخر ثلاث مباريات أمام الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، حيث حقق انتصارين مقابل التعادل في مباراة.

فيديو وصور | براعم النصر.. رونالدو جونيور يرفع كأس الدوري السعودي الممتاز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى