دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | تاليسكا: جماهير النصر لا تستحق هذا.. ولكن انظروا للاتحاد قبل عامين

علق البرازيلي أندرسون تاليسكا؛ محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، على فشل العالمي في تحقيق الفوز أمام الحزم، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، مؤكداً أن جماهير فريقه لا تستحق هذا.

وسقط فريق النصر في فخ التعادل أمام ضيفه الحزم، بنتيجة 4-4؛ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري روشن، على ملعب الأول بارك، مساء الخميس.

وعقب المباراة؛ صرح تاليسكا قائلاً: «جماهير النصر لا تستحق هذا.. لابد أن تخرج من الملعب سعيدة»، مطالباً جميع زملائه في الفريق النصراوي، ببذل جهد مضاعف؛ من أجل تحقيق الفوز في المباريات القادمة، والتتويج بالبطولات.

وأضاف: «لقد ضيعنا الفوز، وكنا نعلم صعوبة المباراة ولكن لم نتمكن من السيطرة على الكرات الهوائية، اليوم ما كنا جيدين دفاعياً».

وأكمل المحترف البرازيلي: «كل شيء من الممكن أن يحدث، قبل عامين من الآن، كان الاتحاد فارق بعدد نقاط كبير في الصدارة، قبل أن يخسر اللقب في النهاية لمصلحة الهلال».


وعقب التعادل مع الحزم؛ وصل رصيد النصر إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يتأخر بفارق 6 نقاط عن متصدر البطولة الهلال الذي يمتلك 59 نقطة من 21 مباراة.

وشارك تاليسكا مع النصر خلال الموسم الحالي 2023-2024 في 25 مباراة، أحرز خلالها 25 هدفاً وصنع 4 آخرين.

فيديو | مباراة مجنونة.. النصر يسقط بفخ التعادل أمام الحزم في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى