دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | صحفي بريطاني: لا يوجد ما يشير لعزم صلاح مغادرة أوروبا.. والفراج: سيأتي ولكن ليس لجدة

يزداد الحديث عن مستقبل نجم وقائد منتخب مصر؛ محمد صلاح، رفقة ناديه الإنجليزي ليفربول، مع اقتراب الموسم الكروي الحالي من نهايته، حيث ارتبط اسم اللاعب الملقب بـ«الملك المصري» بالانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وكان الإعلامي المصري واللاعب السابق، أحمد حسام ميدو، أكد أن محمد صلاح وقع بالفعل عقود انتقاله إلى أحد الأندية السعودية.

عقب خروجه من حساباته الكلاسيكو.. الاتحاد يكشف طبيعة إصابة كريم بنزيما

ديفيد أورنستين؛ الصحفي بشبكة «BBC»، علق على مستقبل هداف ليفربول قائلاً: «احترامي الكامل لميدو وكل من يقدمون هذه المعلومات، لكنني سألت وتم إخباري أن هذه المعلومات ليست صحيحة، وأن العقود لم يتم توقيعها».

وأضاف أورنستين: «بالتأكيد ستكون هناك ملاحقة كبيرة لصلاح من أندية الدوري السعودي خصوصًا مع دخوله الأشهر الـ12 الأخيرة في عقده، لكن لا يوجد ما يشير حتى الآن إلى أنه ينوي مغادرة ليفربول أو أوروبا».

من جانبه؛ أكد الإعلامي وليد الفراج، مساء الخميس، أنه يتوقع قدوم محمد صلاح إلى الدوري السعودي؛ ولكن ليس عبر مدينة جدة.


يشار أن الحديث عن التعاقد مع محمد صلاح تصدر المشهد السعودي مطلع الموسم الحالي، على خلفية التصريحات التي صدرت عن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، بموافقة النادي الإنجليزي والنجم المصري على إتمام التعاقد في ميركاتو الصيف الفائت، قبل أن يوقف برنامج الاستقطاب المحادثات لعدم توافر ميزانية لإتمام الصفقة، ليتجدد الأمر مرة أخرى خلال الفترة الماضية مع وجود أنباء عن دخول نادي الهلال على خط المفاوضات.

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 333 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 205 أهداف، وقدم 89 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

فيديو | تاليسكا: جماهير النصر لا تستحق هذا.. ولكن انظروا للاتحاد قبل عامين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى