دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | إعلامي مصري: صلاح يفضل الانتقال إلى الهلال عن الاتحاد لهذا السبب!

أكد لاعب كرة القدم السابق والإعلامي الحالي؛ المصري أحمد حسام ميدو، أن مواطنه محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، سوف يفضل الانتقال إلى نادي الهلال عن شقيقه الاتحاد، بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

ميدو قال في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «لم أقل أن صلاح وقع مع أحد أندية الدوري السعودي، ولكنه توصل لاتفاق نهائي مع المفاوض الذي يقود المفاوضات معه منذ عام ونصف».

وأضاف: «المعلومات المؤكدة التي أمتلكها هي أن صلاح سيكون موجودًا في الدوري السعودي الموسم المقبل، وأنه توصل للاتفاق النهائي».

وتابع مهاجم توتنهام الأسبق: «بمعرفتي بشخصية صلاح، فإنه دائما سيذهب للهلال، لأنه لا يحب المخاطرة الكبيرة».

وأكمل: «صلاح يرى أن الهلال فريق مستقر أكثر، ويرى أنه يقدر على اللعب في التشكيلة بشكل أكبر، وأنه ممكن ينجح بشكل أكبر».


يشار أن الحديث عن التعاقد مع محمد صلاح تصدر المشهد السعودي مطلع الموسم الحالي، على خلفية التصريحات التي صدرت عن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، بموافقة النادي الإنجليزي والنجم المصري على إتمام التعاقد في ميركاتو الصيف الفائت، قبل أن يوقف برنامج الاستقطاب المحادثات لعدم توافر ميزانية لإتمام الصفقة، ولكن الأمر تجدد مرة أخرى خلال الفترة الماضية مع وجود أنباء عن دخول نادي الهلال على خط المفاوضات.

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 333 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 205 أهداف، وقدم 89 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

عاجل | صحفي بريطاني: لا يوجد ما يشير لعزم صلاح مغادرة أوروبا.. والفراج: سيأتي ولكن ليس لجدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى