أهم الأخباركل الألعاب

هل حان وقت الاعتزال.. تصريح مثير من نادال قبل معترك روما

أبدى أسطورة التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول على العالم سابقًا، سعادته الغامرة بالاستمتاع بالعودة مجددًا إلى ساحات الكرة الصفراء بعد فترة عصيبة، معتبرًا أن الأمور بات أفضل مما كانت عليه في برشلونة ومدريد حيث يشعر بالتفاؤل حيال الحالة البدنية قبل بطولة روما الدولية للماسترز.

اقرأ أيضًا:

وظائف خالية.. كريستيانو رونالدو يبحث عنك

وأوضح نادال، في مؤتمر صحافي: «أمضيت فترة راحة في المنزل عقب بطولة مدريد، واليوم جئت إلى روما وتمكنت من التدريب بشكل جيد، متحمس للعب هنا، أمتلك ذكريات هنا لا تُنسى، هذه هي ثالث بطولة لي على التوالي وهذا خبر سار».

وأكمل المتادور الإسباني: «احتاج أن أستمر في النظر من يوم إلى آخر، لكنني سعيد بما أشعر به، هذا وقت جيد رغم أن النتائج لا ترافقني، أستمتع بممارسة التنس في الوقت الحالي وأشعر بالسعادة حيال ذلك».

وأضاف رافا: «عندما أتحدث عن الاعتزال، هذا ليس لأنني لم أعد سعيدًا باللعب أو لا أشعر أنني تنافسي بما فيه الكفاية، يتعلق الأمر بأن الجسم لم يكن قادرًا على اللعب أسابيع متتالية، ولم يكن قادرًا على السماح لي بالتدرب والاستمتاع بالتدريبات اليومية».

واستطرد نادال: «واجهت بعض اللحظات الصعبة في مدريد، حتى هنا في اليوم الأول، لكن بشكل عام الخط البدني تصاعدي بلا شك، لذا أنا سعيد اليوم، لأنني قبل شهر كان من المستحيل تقريبًا بالنسبة لي أن أفكر في اللعب في برشلونة ثم في مدريد، والآن أتواجد هنا في روما».

نادال
نادال

وختم رافائيل نادال تصريحاته بالحديث عن الإصابات التي طالت العديد من النجوم قبل معترك روما وعلى رأسهم؛ الإيطالي يانيك سينر والإسباني كارلوس ألكاراز، معقبًا: «الإصابات موجودة دائمًا هذه هي الحقيقة، فاتني الكثير من البطولات المهمة في مسيرتي بسبب الإصابات، لا يمكن الشكوى من ذلك، علينا تقبل ما يحدث والمضي قُدمًا من أجل العودة سريعًا».

ويعد الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول على العالم سابقًا وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب رولان جاروس، أحد الأساطير التي صنعت التاريخ واحتكرت الأرقام وسيطرت على مقاليد الألقاب، كما يعتبر أكثر من حصد بطولة روما بـ10 ألقاب، والذي لم يعلق المضرب رسميًا، وإن بدت مسيرته في طريقها إلى أفول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى