أهم الأخباركل الألعاب

عاجل فيديو | أجواء خيالية.. ألكاراز يحصد كأس موسم الرياض

حقق الإسباني كارلوس ألكاراز فوزًا غاليًا على حساب النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش، بمجموعتين مقابل واحدة، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المملكة آرينا، ليتوج بكأس موسم الرياض 2023 وسط أجواء خيالية.

اقرأ أيضًا:

بسبب الحذر المالي.. إيفرتون خارج سباق يناير

موسم الرياض بدا في أبهى حلة لاستقبال الاسمين الأبرز في عالم الكرة الصفراء حاليًا، وسط حضور جماهيري غير مسبوق، يتقدمهم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البارالمبية السعودية، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.


وبدت الأجواء مهيأة تمامًا أمام النجم الإسباني من أجل وقف التفوق الكاسح لمنافسه الصربي مؤخرًا، بعدما حسم نوفاك ديوكوفيتش آخر مواجهتين على حساب ألكاراز في نهائي بطولة سينسيناتي الأمريكية، قبل أن يجدد التفوق في نصف نهائي تورينو الإيطالية.

وعلى الرغم من البداية القوية من جانب نوفاك ديوكوفيتش، الباحث عن الانتصار الثالث تواليًا على حساب ألكاراز، إلا أن النجم الإسباني الواعد نجح في امتصاص ضربات الصربي ليرد الدين كاملًا أمام الأكثر تتويجًا بالبطولات الأربع الكبرى «جراند سلام».

وحسم نولي المجموعة الأولى بصعوبة على حساب ألكاراز بواقع 6-4، قبل أن يعود الإسباني بقوة في المجموعة الثانية لينتزعها بالنتيجة ذاتها، وفي المجموعة الفاصلة حضرت الندية بقوة فوق الميدان لتحبس الأنفاس حتى الرمق الأخير، قبل أن يجدد كارلوس التفوق 6-4.

وتوج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والمستشار تركي آل الشيخ، النجم الإسباني بكأس موسم الرياض، والذي يأتي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، ليطوى صفحة منافسات التنس والتي شهدت صدامًا مثيرًا أمس، في نهائي السيدات بين التونسية أنس جابر أمام أرينا سابالينكا، وحسمت اللقب البيلاروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى