أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بسبب الحذر المالي.. إيفرتون خارج سباق يناير

اعترف كيفن ثيلويل، مدير الكرة في نادي إيفرتون الإنجليزي، أن التوفيز سيكون خارج سباق انتقالات يناير المقبل، مشددًا على أن العمل الجاد مستمر لضمان أن الفريق الذي قدم أداء جيدًا هذا الموسم يمكن أن يواصل التطور.

وتكبّد إيفرتون خصم 10 نقاط من رصيده الشهر الماضي، بسبب خرق قواعد الربح والاستدامة المتعلقة بالخسائر، وذلك بعد استثمار ما يقرب من 750 مليون يورو على اللاعبين منذ موسم 2016-2017، لم تنقذ أزرق مرسيسايد من صراع الهبوط في المواسم الفائتة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «جنش» يفتح النار على فيتوريا بسبب منتخب مصر

وأوضح ثيلويل، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء: «الحذر المالي أمر بالغ الأهمية لحماية إيفرتون على المدى الطويل، بعد ثلاث فترات انتقال منذ وصولي أصبحنا في وضع إيجابي من حيث صافي الإنفاق ونجحنا كذلك في خفض فاتورة الأجور بشكل كبير».

وأكد مدير الكرة في النادي الإنجليزي: «بينما نتطلع إلى شهر يناير المقبل، يمكنني أن أؤكد لكم أنه على الرغم من أنه قد لا تكون هناك صفقات انتقال في الأسابيع المقبلة، فإن هذا لا يعني أن العمل الشاق لا يستمر».

نادي ايفرتون
نادي ايفرتون

وختم كيفن ثيلويل: «أعتقد أنه من غير المرجح أن يدخل إيفرتون في سوق الانتقالات في يناير، من أجل استمرار التعافي المالي، لكن العمل الجاد مستمر لضمان أن الفريق الذي قدم أداء جيدًا هذا الموسم يمكنه الاستمرار في التطور»

ويترقب إيفرتون مهمة شاقة أمام مانشستر سيتي، بطل مونديال الأندية، في المباراة المقررة عند الساعة 11:15 مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جوديسون بارك، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل إيفرتون المركز السابع عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 16، من 18 مباراة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب المهددين بالهبوط، جمعها من الفوز في 8 مباريات، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 8 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى