الكرة العربيةأهم الأخبار

المعز علي: أتابع سالم الدوسري وأتعلم منه.. هو من اللاعبين الكبار

أعرب مهاجم نادي السد ومنتخب قطر الأول لكرة القدم، المعز علي، عن فخره بتواجده ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا.

وقال المعز علي في مؤتمر صحفي مساء الإثنين: «أشعر بالفخر لتواجدي ضمن المرشحين وتجربة مونديال قطر 2022، لا يمكن أن تنسى وتعلمت منها الكثير، وفكرة خوض تجربة احتراف أوروبية واردة في ذهني».

وأضاف مهاجم نادي السد القطري: «حينما كنت ناشئا كنت أتابع سالم الدوسري وأتعلم منه ومن اللاعبين الكبار».

وأردف: «أتمنى كسر الرقم القياسي في عدد الأهداف بكأس آسيا المقبلة على أرضنا، وتجاوز علي دائي، وإن شاء الله نهائي كأس آسيا سيكون بين السعودية وقطر، ونراك يا سالم الدوسري بالنهائي ونفوز عليك».

الدوسري: وصولي هنا جاء بدعم القيادة وتعاون زملائي في الهلال

الفهد القطري المعز علي

شهد موسم 2022-2023 تجاوز المهاجم القطري المعز علي لعلامة 200 مباراة في جميع المسابقات مع فريق الدحيل، حيث يواصل التألق كما كان دائمًا منذ وصوله في عام 2016، كما كان أحد القطع المؤثرة رفقة الأدعم في أول ظهور في نهائيات كأس العالم.

وساعد المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا فريقه على استعادة لقب دوري نجوم قطر، وهو الثامن في تاريخ المسابقة -ثاني أكبر عدد من الأندية- والأول منذ موسم 2019-2020، وبذلك ضمن التأهل الثاني عشر على التوالي إلى دوري أبطال آسيا وهي أطول سلسلة متتالية لأي فريق.

وواصل المهاجم دوره الحيوي من خلال فوز الدحيل بثلاثة ألقاب أخرى هي كأس أمير قطر 2022، وكأس نجوم قطر 2022-2023، وكأس قطر 2023 – ليكمل رباعية محلية رائعة، وعلى المستوى القاري، ساهم المعز علي بهدفين وصنع هدفين في مشوار الفريق إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا 2022، وهو أفضل إنجاز للنادي على الإطلاق.

ويعد المعز علي جزءًا لا غنى عنه على المستوى الدولي رفقة العنابي القطري، بعدما بات أفضل هداف في تاريخ الأدعم على الإطلاق، بالتوقيع على الهدف الثاني والأربعين في نوفمبر 2022، وشارك في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، الأول في الشرق الأوسط.

سالم الدوسري يقترب.. تفاصيل الصراع المثير على جائزة أفضل لاعب في آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى