الكرة المحليةأهم الأخبار

الدوسري: وصولي هنا جاء بدعم القيادة وتعاون زملائي في الهلال

علق نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي، سالم الدوسري، على ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، مؤكداً أن ذلك جاء بدعم من القيادة وتعاون زملائه.

وقال الدوسري في المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين: «سعيد جدًا بتواجدي هنا ضمن أفضل ثلاث لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي وأتمنى أن تكون الجائزة بيني وبين اللاعب المعز علي».

وأضاف نجم الهلال: «وصولي هنا جاء بدعم القيادة وتعاون زملائي في الهلال والمنتخب السعودي».

وتابع: «لدي الشغف والطموح لمواصلة تحقيق الإنجازات والانتصارات وتمثيل بلادي خير تمثيل»

وأكمل الدوسري: «بات عدم حصولي على الجائزة في أوقات سابقة دافعًا لي للمواصلة والعمل والسعي لتحقيق الانتصارات».

واختتم نجم الزعيم: «كسبت الجائزة أم لا، هذا الأمر لن يثنيني عن مواصلة العمل وخدمة المنتخب والهلال».

ويترقب سالم الدوسري منافسة من العيار الثقيل من الأسترالي ماثيو ليكي والقطري المعز علي، على جائزة أفضل لاعب في القارة الصفراء.

الوصول إلى طريق مسدود.. «العبود» يهدد إدارة الاتحاد بفسخ تعاقده

التورنيدو سالم الدوسري

بات سالم الدوسري أحد ألمع النجوم في آسيا، واستمتع خلال عام 2022 بنجاح مثير على صعيد النادي والمنتخب الوطني، لكن سيظل الهدف الرائع الذي سجله المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا في مرمى الأرجنتين التي فازت باللقب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، خالدًا في أذهان مشجعي كرة القدم لفترة طويلة.

وصنع نجم فريق الهلال مفاجأة مذهلة لصالح منتخب السعودية على حساب أبطال العالم بقيادة ليونيل ميسي، كما واصل التألق بمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة سامي الجابر، بعد تسجيل ثلاثة أهداف في نهائيات كأس العالم، بالتوقيع على هدف رائع في مرمى المكسيك.

وكان الدوسري في حالة لا يمكن إيقافها مع الهلال أيضًا، حيث لعب دورًا محوريًا في انتصاراتهم بالدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023. كما سجل الدوسري أربعة أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة في ثمان مباريات بدوري أبطال آسيا 2022، حيث حصل الفريق السعودي على الوصافة.

كان ذلك بالإضافة إلى عرض متألق آخر على الساحة العالمية، في كأس العالم للأندية المغرب 2022، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في الفوز 3-2 على فلامنجو البرازيلي في قبل النهائي، مما جعل الهلال أول فريق سعودي على الإطلاق يصل إلى محطة النهائي والثالث عربيًا.

سالم الدوسري يقترب.. تفاصيل الصراع المثير على جائزة أفضل لاعب في آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى