أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | التشكيل الرسمي.. فينيسيوس سلاح ريال مدريد الفتاك لإقصاء بايرن

كشف الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تشكيل الملكي الرسمي أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في المباراة المقررة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

300 ألف إسترليني تفتح المزاد على «منديل ميسي»

ويرغب ريال مدريد في استكمال الزحف صوب المحطة الختامية من أجل معانقة الكأس ذات الأذنين الكبيرتين للمرة الخامسة عشر في تاريخ الملكي، فيما يسعى بايرن ميونخ عن فك عقدة الضيف الإسباني التي سيطرت على المواجهات الأخيرة بينهما، إلى جانب استكمال المشوار الأوروبي من أجل إنقاذ الموسم.

وخطف ريال مدريد تعادلًا ثمينًا خارج القواعد من بين أنياب بايرن ميونخ، بهدفين لكل طرف، في الموقعة التي جرت بينهما الأسبوع الماضي، على ملعب أليانز آرينا، لحساب ذهاب المحطة قبل الختامية من دوري الأبطال، حيث بات رجال كارلو أنشيلوتي في حاجة للفوز بهدف نظيف من أجل استكمال المشوار القاري صوب نهائي ويمبلي مطلع يونيو المقبل.

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ على النحو التالي:

حراسة المرمى: ليونين.

خط الدفاع: كارفاخال- أنطونيو روديجر– ناتشو- ميندي.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي- توني كروس– أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور- جود بيلينجهام– رودريجو.

والتقى ريال مدريد وبايرن ميونخ في 26 مناسبة لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث دانت السيطرة لصالح الفريق البافاري في 12 مباراة، مقابل 11 مواجهة صبت في خانة الملكي، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الفريقين في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تجاوز عقبة حامل اللقب مانشستر سيتي بشق الأنفس، بعد تبادل التعادل في مواجهتي الذهاب والإياب برباعية لكل طرف، قبل أن ترجح ضربات الترجيح كفة الإسبان، فيما عبر بايرن ميونخ على حساب آرسنال، بثلاثية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى