أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو وصور | روديجر يُنقذ ريال مدريد من فخ مايوركا

أفلت فريق ريال مدريد من السقوط في فخ ضيفه ريال مايوركا، بعدما انتزع فوزًا بشق الأنفس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في شهر ديسمبر بدوري روشن

بسط ريال مدريد كامل النفوذ على مجريات اللعب أمام تراجع من جانب الضيوف، إلا أن العقاب كاد أن يكون قاسيًا عند الدقيقة 42، بعدما توغل داني رودريجيز من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل عرضية متقنة ارتقى لها أنطونيو سانشيز فوق الجميع ليحولها رأسية قوية، إلا أن العارضة أنقذت الملكي من هدف محقق.

المد الأبيض لم يتوقف على مرمى مايوركا، إلا أن صموئيل كوستا عاد ليهدد عرين أندري لونين مجددًا بكرة ردها القائم هذه المرة، عند الدقيقة 54، ليرد على تلك المحاولة البديل إبراهيم دياز بتسديدة وقف القائم أيضًا دون عبورها إلى المرمى الخالي، وسط دهشة الجميع.


وفي الوقت الذي عجز هجوم الميرينجي عن كسر صمود الضيوف، تكفل قلب الدفاع روديجر بفك شفرة مرمى مايوركا، عند الدقيقة 78، بعدما ارتقى عاليًا ليحول ركنية المخضرم لوكا مودريتش إلى داخل الشباك، مانحًا الريال فوزًا ثمينًا في صراع الصدارة المستعر.

وابتعد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حرّك عداد النقاط إلى 48 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد الكتالوني جيرونا، والذي يترقب مهمة شاقة أمام أتلتيكو مدريد في وقت لاحق اليوم، فيما تجمد رصيد مايوركا عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى