الكرة العالميةأهم الأخبار

بشكل فوري.. الاتحاد الآسيوي يفض الشراكة مع «إف إم إيه»

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، فك الارتباط رسميًا التجارية الحصرية مع شركة تسويق كرة القدم في القارة الصفراء «إف إم إيه»، بشكل فوري، وذلك من أجل استكشاف فرص وشراكات جديدة تتوافق بشكل أفضل مع الظروف الحالية بحثًا عن تحقيق النجاح طويل الأمد.

وأوضح الاتحاد الآسيوي، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «إنه بعد الأخذ بعين الاعتبار التحديات والفرص الجديدة التي برزت على البيئة التجارية التي تطورت بشكل سريع في أعقاب جائحة فيروس كورونا المستجد».

اقرأ أيضًا:

الأهلي واتحاد العاصمة وجهًا لوجه في الطائف.. موعد السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

ووقّع الاتحاد القاري الاتفاقية في 2018، والتي حصلت بموجبها شركة تسويق كرة القدم الآسيوية -التي كانت تعرف آنذاك باسم «دي دي إم سي فورتيس»- على الحقوق الحصرية لتسويق الملكيات التجارية في الاتحاد خلال الفترة ما بين عامي 2021 و2028 .

وبات في إمكان الاتحاد القاري بعد إنهاء الاتفاقية الحصرية مع شركة تسويق كرة القدم الآسيوية، استكشاف فرص وشراكات جديدة تتوافق بشكل أفضل مع الظروف الحالية، مع ضمان مستقبله المالي، لتحقيق النجاح طويل الأمد لكرة القدم الآسيوية.

ويكثف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في الوقت الحالي، العمل من أجل تعيين شريك تجاري حصري جديد، في الفترة ما بين 2023 و2028، على أن يُجرى الإعلان عن المزيد من التفاصيل حيال متطلبات الاتفاقية الجديدة في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى