الكرة المحليةأهم الأخبار

رونالدو وحمدالله وفيرمينيو يتنافسون على جائزة الاتحاد الآسيوي

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن قائمة المرشحين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في غرب قارة آسيا، عن شهر أغسطس الماضي، وفق اختيار الجمهور.

وأوضح الاتحاد الآسيوي أن قائمة المرشحين تضم «كريستيانو رونالدو (النصر)، عبدالرزاق حمدالله (الاتحاد)، روبرتو فيرمينيو (الأهلي)، يوسف نياكاتي (بني ياس الإماراتي)، ياسين براهيمي (الغرافة القطري)، أنس العوضات (الوحدات الأردني)، حمزة عيسى (ثقافي طولكرم الفلسطيني)، الحاج مالك (الأنصار اللبناني)».

ومن المنتظر أن تستمر عملية التصويت على الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حتى يوم الخميس 7 سبتمبر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي على رونالدو: «استمرت الآلة التهديفية لنجم فريق النصر كريستيانو الذي يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف بعد أن سجل خلال الشهر الماضي ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى الفتح وهدفين في مرمى الشباب، كما قاد فريقه إلى الفوز ببطولة الأندية العربية حينما سجل هدفين في شباك الهلال خلال المباراة النهائية».

عبدالرزاق حمدالله - كريم بنزيما
حمدالله

وعن هداف العميد علق: «لعب عبدالرزاق حمدالله دوراً بارزاً في صدارة الاتحاد لمسابقة الدوري السعودي حتى نهاية شهر أغسطس، حينما سجل هدفاً في الرائد خلال الجولة الأولى وآخر في مرمى الطائي في الجولة الثانية وهدفين في مرمى الرياض في الجولة الثالثة ليكون أكثر لاعبي الاتحاد تسجيلاً للأهداف وينافس بقوة على صدارة هدافي المسابقة حتى الآن».

بينما وصف الاتحاد الآسيوي أداء فيرمينيو بأنه برز في صفوف الأهلي العديد من النجوم العالميين من بينهم البرازيلي روبرتو فيرمينيو الذي سجل 3 أهداف في شهر أغسطس كانت في الجولة الأولى أمام الحزم، كما ساهم في صناعة العديد من الأهداف الأخرى التي سجلها الفريق.

فيرمينو - الأهلي
فيرمينو – الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى