أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | تشيلسي يخطف فوزًا دراميًا من بين أنياب كريستال بالاس

خطف فريق تشيلسي فوزًا قاتلًا من بين أنياب ضيفه كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

ضربة موجعة.. الهلال يخسر ورقة مهمة قبل موقعة الفيحاء

لم يكن البلوز في حاجة لأكثر من 13 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى الضيوف، بعد مجهود رائع من مالو جوستو، الذي قاد هجوم مرتد خاطف، قبل أن يمرر كرة حريرية إلى الخالي من الرقابة ميخايلو مودريك، لم يجد أدنى معاناة في إيداعها شباك الحارس دين هندرسون.


وقبل أن يلملم الشوط الأول أوراقه، نجح مايكل أوليز في إدراك التعادل عند الدقيقة 45+1، مستفيدًا من تمريرة جوردان آيو ليعيد المباراة إلى المربع صفر، إلا أن تشيلسي أبى إلا أن يحصد النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة، بعدما خطف نوني مادويكي في تسجيل هدف الفوز القاتل من علامة الجزاء قبل دقيقة واحدة من صافرة الختام.

ورفع فريق تشيلسي رصيده إلى 25 نقطة، ليقفز إلى المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 11 نقطة كاملة خلف المربع الذهبي، فيما بقيّ كريستال بالاس في المركز الخامس عشر، بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة بعيدًا عن مقاعد الهبوط بثلاث نقاط فقط.

وفي سياق متصل، أمطر فريق وولفرهامبتون شباك مضيفه برينتفورد، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت على ملعب جريفين بارك، ليرتقي إلى المركز الـ11 برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي، فيما تجمد رصيد صاحب الدار عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى