أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صورة | بعد نهائي كأس موسم الرياض.. لودي يسخر من تاليسكا بهذه الطريقة

أثار البرازيلي رينان لودي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكثير من الجدل عقب نهائي كأس موسم الرياض 2024، والذي شهد تتويج الزعيم باللقب الثمين على حساب الجار اللدود النصر، في أول ظهور لمدافع مارسيليا السابق في ديربي العاصمة.

اقرأ أيضًا:

حانت لحظة الحقيقة.. ماذا قال عموتة ولوبيز قبل موقعة نهائي كأس آسيا؟

ونجح فريق الهلال في خطف كأس موسم الرياض 2024، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب جاره اللدود وغريمه التقليدي النصر، بهدفين من دون رد، في الديربي المثير الذي جمعهما مساء أمس الخميس، على ملعب المملكة أرينا، في ختام رائع خطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

البداية جاءت بعدما رفض رينان لودي، القادم إلى الهلال في ميركاتو الشتاء الفائت، تحية عناصر النصر أثناء تسلم ميداليات المركز الثاني لكأس موسم الريا ض، حيث تجنب رفقة علي آل بليهي، الوقوف في الممر الشرفي لحظة مرور كريستيانو رونالدو ورفاقه.


ودخل لودي في سجالات عدة مع البرازيلي الآخر أندرسون تاليسكا، جناح فريق النصر، في موقعة الديربي، في مشهد انتهى بحصول مدافع الهلال على البطاقة الصفراء، فيما أنقذ الفار نجم العالمي من الطرد، بعدما ظنت الحكمة المغربية أنه ضرب منافسه بالمرفق في الوجه.

وسخر رينان لودي، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستغرام»، صورة من مباراة الهلال والنصر، في نهائي كأس موسم الرياض، وفي الخلفية يظهر تاليسكا، قبل أن يُخفي وجه جناح العالمي بوجه المهرج.

وتجاهل مدافع الهلال، عقب الديربي، الحديث عن الجناح البرازيلي، معلقًا: «لن أتحدث كثيرًا عن أندرسون تاليسكا، لكن هذه هي كرة القدم، أنا أركز حاليًا على الاحتفال مع مكونات أزرق العاصمة، والأهم هو تحقيق الفوز وحصد اللقب».

وأضاع النصر فرصة انتزاع الكأس الذهبية بعدما دخل الديربي بخيارات الفوز أو التعادل، بعدما دك شباك فريق إنتر ميامي الأمريكي بنصف دستة أهداف نظيفة في مواجهته الأولى بالبطولة، فيما تمسك الهلال بخيار الفوز الوحيد، ليحقق العلامة الكاملة بعدما تغلب في الافتتاح على رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وتوّج معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فريق الهلال بكأس موسم الرياض 2024، بعدما حسم المواجهتين أمام إنتر ميامي والنصر على الترتيب، فيما حصد الصربي سيرجي سافيتش؛ متوسط ميدان الزعيم، بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى