أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

لتجنب مصير رونالدو.. سانشو يتراجع خطوة إلى الخلف في أزمة تن هاج

تراجع الدولي الإنجليزي جادون سانشو، جناح فريق مانشستر يونايتد، خطوة إلى الوراء في محاولة لاحتواء الأزمة المتصاعدة مع المدرب الهولندي إيريك تن هاج، لتجنب مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي طوى صفحة الشياطين الحمر على نحو درامي قبل أن يشد الرحال صوب نادي النصر.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن الجناح الإنجليزي حذف التغريدة المثيرة للجدل التي نشرها على الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وهاجم من خلالها المدرب الهولندي، على خلفية تصريحاته بأن استبعاد سانشو يعود إلى «أدائه المتواضع في المران».

اقرأ أيضًا:

الاتفاق يقدم طوق نجاة سانشو من جحيم مانشستر يونايتد

ولفت التقرير إلى أن جادون سانشو تحرك خطوة نحو حل الأزمة مع تن هاج قبل عودة الحياة إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك عبر تخفيف حدة التوتر، والعودة إلى حظيرة الهولندي.

وحذف الجناح الإنجليزي، البالغ من العمر 23 عامًا، تغريدة هاجم فيها مدرب اليونايتد، معقبًا: «لا تصدق كل شيء تقرأه.. لن أسمح لأحد أن يقول أشياءً غير صحيحة على الإطلاق، أديت دوري في التدريبات بشكل جيد للغاية هذا الأسبوع».


وأكمل سانشو، في التغريدة المحذوفة: «أعتقد أن هناك أسبابًا أخرى لهذا الموضوع لن أخوض فيها، لقد كنت كبش فداء لوقت طويل وهذا غير عادل، كل ما أريده هو لعب كرة القدم، وهناك ابتسامة على وجهي، وأن أساهم مع الفريق، أحترم كل القرارات التي يتخذها الجهاز الفني، ألعب مع لاعبين رائعين وأنا ممتن لهذا، لهذا أعرف أن كل أسبوع يوجد تحد.. سأواصل القتال لهذا النادي مهما حدث».

جادون سانشو

وعجز سانشو عن تقديم أوراق الاعتماد في أولد ترافورد منذ انتقل إلى المانيو قادمًا من بوروسيا دورتموند في عام 2021، حيث بصم على 12 هدفًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة في 82 مباراة لحساب جميع المنافسات، ويبدو بعيدًا حتى الآن عن حسابات تن هاج في الجولة القادمة من البريميرليج أمام برايتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى