أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل | نهاية مأساوية.. اغتيال مدافع كايزر تشيفز رميًا بالرصاص

لقي الجنوب أفريقي لوك فلورز، مدافع فريق كايزر تشيفز، مصرعه رميًا بالرصاص عن عمر ناهز 24 عامًا، في حادث مأساوي مروع، وذلك في أعقاب عملية اختطاف فاشلة في منطقة جوتنج بفلوريدا غرب العاصمة الاقتصادية جوهانسبرج.

اقرأ أيضًا:

صور | بعد صناعة التاريخ رفقة الهلال.. جيسوس في زيارة روحانية إلى مسجد بالرياض

ونعى النادي الجنوبي أفريقي، عبر الموقع الرسمي، مدافعه الشاب الذي رحل على نحو كارثي، معقبًا: «بحزن كبير نعلن أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم لوك فلورز فقد حياته بشكل مأساوي الليلة الماضية خلال حادث اختطاف في مدينة جوهانسبرج».

وأضاف كايزر تشيفز، في بيان مقتضب: «صلواتنا مع عائلة فلورز وأصدقائه في هذا الوقت العصيب، تتعامل الجهات المختصة مع الأمر، وسيتم الإبلاغ عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب، لترقد روح لوك العزيزة في سلام».

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن لاعب كرة قدم من الجنوب أفريقي قُتل بشكل مأساوي عقب إطلاق النار عليه في عملية اختطاف فاشلة لسيارة، حيث أصيب بجروح قاتلة خلال المحاولة المروعة في منطقة جوتنج بفلوريدا، على بعد عشرة أميال غرب جوهانسبرج.

من جانبه، أكد المتحدث باسم شرطة جنوب أفريقيا، كولونيل مافيلا ماسوندو، في تصريحات عبر صحيفة «صنداي وورلد» المحلية: «ننتظر معلومات عن الحادث في الوقت الحالي، سنعلق أكثر على هذا الأمر بمجرد أن نجمع كافة التفاصيل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى