أهم الأخبارالكرة العالمية

تطور مفاجئ في جريمة مقتل مدافع كايزر تشيفز

ألقت قوات الشرطة الجنوب إفريقية، اليوم الأربعاء، القبض على 6 من المتهمين في جريمة مقتل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، لوك فلورز، والذي لقي حتفه رميًا بالرصاص أثناء محاولة السطو على سيارته الأسبوع الفائت في مدينة جوهانسبرج.

اقرأ أيضًا:

أسطورة النصر يفتح النار على لويس كاسترو لهذا السبب

وكشفت الشرطة، في بيان مقتضب، عن توقيف 6 من المشتبه بهم في مقتل لوك فلورز، في سويتو في الساعات الأولى من صباح اليوم، واستعادت سيارة مدافع كايزر تشفيز، البالغ من العمر 24 عامًا، وذلك في الجريمة التي أثارت الرأي العام على مدار الأيام القليلة الماضية.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة في جوهانسبرج: «نعتقد أن المشتبه بهم جزء من عصابة للسطو على السيارات في جوتنج، سيتواصل البحث عن المزيد من المتورطين في الجريمة»، فيما من المتوقع أن يمثلوا أمام المحكمة، الجمعة، بتهمة القتل والسرقة.

وكان الجنوب أفريقي لوك فلورز، مدافع فريق كايزر تشيفز، لقي مصرعه رميًا بالرصاص عن عمر ناهز 24 عامًا، في حادث مأساوي مروع، وذلك في أعقاب عملية اختطاف فاشلة في منطقة جوتنج بفلوريدا غرب العاصمة الاقتصادية جوهانسبرج.

ونعى النادي الجنوبي أفريقي، مدافعه الشاب الذي رحل على نحو كارثي، معقبًا: «بحزن كبير نعلن أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم لوك فلورز فقد حياته بشكل مأساوي الليلة الماضية خلال حادث اختطاف في مدينة جوهانسبرج».

وأضاف كايزر تشيفز، في بيان عبر الموقع الرسمي: «صلواتنا مع عائلة فلورز وأصدقائه في هذا الوقت العصيب، تتعامل الجهات المختصة مع الأمر، وسيتم الإبلاغ عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب، لترقد روح لوك العزيزة في سلام».

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن لاعب كرة قدم من الجنوب أفريقي قُتل بشكل مأساوي عقب إطلاق النار عليه في عملية سرقة سيارته، في الرابع من أبريل الجاري، حيث أصيب بجروح قاتلة خلال المحاولة المروعة في منطقة جوتنج بفلوريدا، على بعد عشرة أميال غرب جوهانسبرج.

وشكّل قلب دفاع فريق كايزر تشيفز أحد أبرز القطع المؤثرة على رفقة منتخب جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، قبل أن يفرض لوك فلورز وجوده في العام نفسه على قائمة البافانا بافانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى