أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | بعد صناعة التاريخ رفقة الهلال.. جيسوس في زيارة روحانية إلى مسجد بالرياض

حرص البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال، مساء اليوم الأربعاء، على زيارة مسجد الملك خالد بالعاصمة الرياض، برفقة الأمير فيصل بن خالد، من أجل حضور حفل تكريم حفظة القرآن الكريم.

اقرأ أيضًا:

بسبب «عدم الخجل».. كومباني في مرمى عقوبات الاتحاد الإنجليزي

وخطفت زيادة جيسوس إلى جامع الملك خالد، الأنظار في ظل حفاوة كبيرة من جانب الحضور، فيما قام إمام الجامع، الشيخ خالد الجليل، بشرح كيفية أداء الصلاة إلى جانب بعض التعاليم الإسلامية، وسط اهتمام لافت من جانب المدرب البرتغالي.

ويواصل جيسوس صناعة المجد رفقة الهلال، ليحتكر جائزة أفضل مدرب في الأشهر الخمسة الماضية عن جدارة واستحقاق، بعدما حقق الفوز في المواجهات الأربع التي خاضها في شهر مارس الفائت، على حساب الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، وتغلب على الرياض بالنتيجة ذاتها، قبل أن يهزم ضمك بهدفين لهدف، وفاز في ديربي الرياض على الشباب برباعية مقابل 3 أهداف.

ويُعيد المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 69 عامًا، كتابة التاريخ بألوان أزرق الرياض، بعدما حقق رقمًا قياسيًا عالميًا بانتزاع الفوز في 31 تواليًا في أكثر سلسلة في تاريخ كرة القدم، كما رفع عداد الانتصارات المتتالية محليًا إلى الرقم (19) في إنجاز غير مسبوق.

وحرك الهلال عداد النقاط تحت إمرة جيسوس إلى الرقم 74 محققًا أعلى رصيد يصل إليه فريق في نسخة واحدة من الدوري السعودي في التاريخ، متجاوزًا الرقم القياسي السابق والمسجل أيضًا باسم الزعيم، في موسم 2019-2020، وأيضًا الاتحاد في الموسم الماضي، ليواصل احتكار الأرقام المحلية.

ويبدو أن الهلال لن يترك رقمًا في حوزة أحد بالكرة السعودية في شهية مفتوحة على الأخضر واليابس، حيث بات في مقدور رجال المدرب جورجي جيسوس الوصول إلى النقطة 98، في إنجاز غير قابل للتحطيم، وذلك في حال الفوز في الجولات الثماني المتبقية في عمر الموسم.

ويقبض فريق الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 71 نقطة، بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وحلّ الاتحاد رابعًا بـ46 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى