أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. الهلال يعلن تفاصيل إصابة ميتروفيتش وفترة غيابه

أعلن نادي الهلال، اليوم الاثنين، تفاصيل إصابة الصربي ألكسندر ميتروفتيش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام نظيره الشباب، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فيديو | هل تسبب «إهمال ميتروفيتش» في تفاقم الإصابة؟

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب الهلال ألكساندر ميتروفيتش تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية».

وأشار نادي الهلال، إلى أن ميتروفيتش سيخضع على إثر تلك الإصابة لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع.

وبصم ألكسندر ميتروفيتش على هدفين في شباك فريق الشباب، ليقود الهلال لتحقيق فوز صعب في ديربي الرياض المثير، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء السبت، قبل أن يغادر الميدان مصابًا، وسط حالة من القلق التي سيطرت على مكونات أزرق الرياض.

الهلال يفتقد خدمات ميتروفيتش في مواجهات نارية

ويبدو الهلال في وضعية لا يحسد عليها، باستمرار غياب ميتروفيتش 6 أسابيع ولم تمتد إلى ختام الموسم المثير، حيث يفتقد عندها جهود الهداف الصربي في 6 مواجهات من العيار الثقيل في شهر أبريل الحالي، تبدو مفصلية في مشوار الزعيم.

وخرج ألكسندر ميتروفيتش أيضًا من حسابات الهلال أمام النصر، في ديربي العاصمة المرتقب يوم 8 أبريل المقبل، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الإمارات العربية المتحدة، لحساب نصف نهائي كأس السوبر السعودي، إلى جانب المشهد الختامي حال تجاوز عقبة الجار اللدود.

الضربة الأقوى ستمثل في غياب المهاجم الصربي عن موقعة العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 16 أبريل الجاري، كما يمتد إلى مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، في «الجوهرة المشعة»، يوم 19 من الشهر ذاته، لحساب الجولة 28 من الدوري السعودي.

ميتروفيتش نجم الهلال

ويشكل ميتروفيتش، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من فريق فولهام الإنجليزي، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة جورجي جيسوس، حيث دافع عن ألوان أزرق الرياض في 36 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بصم خلالها على 33 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

وواصل فريق الهلال التغريد خارج سرب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 71 نقطة، بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة، ليبقى في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى