أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | ميتروفيتش يحدد موعد عودته إلى تدريبات الهلال

زف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشرى سارة لجماهير الزعيم، وذلك بعد غيابه عن المشاركة في المباريات في الآونة الأخيرة بعد تعرضه للإصابة في عضلة الفخذ.

سامي الجابر يعلق على غياب ميتروفيتش: الهلال لا يعتمد على النجوم

وكان نادي الهلال، قد قال في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب الهلال ألكساندر ميتروفيتش تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية»، مشيرًا إلى أن ميتروفيتش سيخضع على إثر تلك الإصابة لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع.

وقال ميتروفيتش في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس» خلال تواجده في صربيا: «أتدرب بجد كل يوم أصعد على جهاز المشي ثم أتمرن ثم أعود للجهاز من جديد، بعد أسبوعين من الإصابة التي تعرضت لها الأمور تتحسن والمعنويات مرتفعة وأتمنى العودة بعد أسبوعين والانضمام للفريق».

وأضاف: «شاهدت مباراة نهائي الدرعية للسوبر السعودي وسعيد للغاية وإن شاء الله نفوز بالبطولات الثلاث المتبقية، أتدرب بجد للعودة ولكني سعيد بتواجدي هنا في المنزل مع أسرتي».

وتابع المهاجم الصربي: «أريد العودة بأسرع وقت ممكن فأفتقد الفريق والرياض ومتحمس للعودة ولكن هنا أتدرب معظم الوقت في اليوم لذا أشعر بتحسن ويوم الإثنين سأبدأ بالركض لو الفحوصات جيدة وحالياً الأمور جيدة للغاية وأتمنى الركض».

وعن غيابه عن نادي الهلال، قال ميتروفيتش: «أفتقد النادي وكل الموجودين فيه، وأفتقد الملعب، وأفتقد العشب، وأفتقد الرياض»، مؤكدًا: «عضلة الفخذ الخلفية أفضل بكثير وأنا أتمرن من الساعة 8 صباحًا حتى الساعه 4 أو 5 مساءً للعودة بشكل أسرع».

ميتروفيتش نجم الهلال

ويشكل ميتروفيتش، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من فريق فولهام الإنجليزي، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة جورجي جيسوس، حيث دافع عن ألوان أزرق الرياض في 36 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بصم خلالها على 33 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

وينتظر نادي الهلال مواجهة مصيرية أمام نظيره العين الإماراتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث يلعب الزعيم يوم الثلاثاء المقبل، ثم يواجه نظيره الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى