أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فولهام يحرم دوري روشن من هدف ثمين

نجحت إدارة نادي فولهام الإنجليزي، في تحصين المدرب ماركو سيلفا، من إغراءات الرحيل صوب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما نجحت في تمديد التعاقد ليبقى على رأس العارضة الفنية للفريق اللندني حتى صيف 2026.

وشكّل ماركو سيلفا أحد أبرز أهداف أندية دوري روشن في ميركاتو الصيف الفائت، من أجل خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن عاصمة الضباب، حيث جاءت أبرز تلك المحاولات من جانب النادي الأهلي، الذي حاول إغراء مدرب فولهام بعرض لا يُقام.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | موقعة الأهداف السبعة.. رونالدو يقود النصر لإسقاط الدحيل

وأعلن النادي اللندني، في بيان عبر الموقع الرسمي، مساء اليوم الثلاثاء، عن إقناع ماركو سيلفا بتجديد تعاقده مع فولهام حتى نهاية موسم 2025-2026، من أجل استكمال المهمة التي بدأت في يوليو 2021، ويبدو أنها لن تنتهي في نهاية الموسم الجاري.

وقدم المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 46 عامًا، مستويات لافتة رفقة فولهام في الموسم الفائت، ليقود الفريق اللندني إلى إنهاء المسابقة في المركز العاشر، ليعود من جديد إلى قائمة الـ«TOP10» لأول مرة منذ عام 2012.

ماركو سيلفا
ماركو سيلفا

ويحتل فولهام المركز الثالث عشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور 9 جولات في النسخة الحالية من المسابقة، جمعها من الفوز في 3 مباريات على حساب إيفرتون ولوتون تاون وشيفيلد يونايتد، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

وعقب تمديد التعاقد، أوضح سيلفا، في تصريحات صحفية: «دون شك أنا سعيد للغاية بتوقيع عقد جديد مع فولهام، ذلك الأمر كنا نناقشه منذ فترة، دائمًا ما يكون المؤشر جيدًا عندما يشعر الطرفان بالسعادة ويرغبان في مواصلة العمل معا.

وأكمل المدرب البرتغالي: «أشعر بأن العمل لم ينته بعد، حظينا بموسمين رائعين، والهدف هو الحفاظ على تواجد النادي في البريميرليج، من المهم الشعور بثقة ودعم الملاك، علاقتي بالفريق كانت هامة للغاية في ذلك القرار، دعونا نكمل معا تلك الرحلة الطويلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى