أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي.. توتنهام يفرض التعادل على مانشستر سيتي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مع نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة المثيرة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح الكوري الجنوبي هيونج مين سون شريط أهداف المباراة، عند الدقيقة السادسة بعد انطلاقة قوية من الناحية اليمنى؛ حيث سدد كرة قوية فشل إيدرسون في إبعادها عن الشباك.

وفي الدقيقة التاسعة، عاد سون مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني له في المباراة ولكن تلك المرة بالخطأ في مرماه؛ حيث أخطأ في إبعاد الكرة عن منطقة جزاء فريقه، لتشق طريقها إلى شباك السبيرز.

وأضاف الإنجليزي فيل فودين الهدف الثاني لنادي مانشستر سيتي، بعد عمل جماعي رائع داخل منطقة جزاء توتنهام، حولها الدولي الإنجليزي إلى شباك توتنهام بكل مهارة.

ونجح الأرجنتيني جيوفاني لوسيلو في الشوط الثاني من اللقاء، وعند الدقيقة 69، في إدراك هدف التعادل؛ حيث أطلق صاروخية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك السيتيزن معلنًا عن هدف التعادل للسبيرز.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

مانشستر سيتي ضد توتنهام
مانشستر سيتي ضد توتنهام

وفي الدقيقة 81، حاول متوسط الميدان بيسوما، الخروج بالكرة من منتصف الملعب، ولكن بعد الضغط العالي من لاعبي مانشستر سيتي، وصلت الكرة إلى المهاجم هالاند الذي مررها عرضية رائعة متقنة إلى جراليش، ليسدد الكرة داخل شباك توتنهام.

وواصل لاعبو توتنهام القتال من أجل اقتناص نقطة من معقل نادي مانشستر سيتي؛ حيث سجل كولوسيفسكي هدف التعادل من رأسية قوية في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى النقطة 30 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين عن المتصدر آرسنال.

وارتفع رصيد نادي توتنهام إلى النقطة 27 في المركز الخامس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى