أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يحصن مودريتش عقب موقعة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي

اقتربت إدارة نادي ريال مدريد، من المحافظة على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليستمر رفقة النادي الملكي لمدة عام إضافي.

وقال وسائل إعلام إسبانية، إن إدارة النادي الإسباني، ستجدد عقد متوسط الميدان عقب مباراة الفريق أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

وأشارت إلى أن لوكا مودريتش سيتقاضي على 10 ملايين يورو صافية مقابل استمراره لموسم إضافي مع ريال مدريد، وذلك بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد يصدم أندية دوري روشن

وارتبط اسم مودريتش مؤخراً في وسائل الإعلام العالمية بالرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى النصر لمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة مع انتهاء تعاقده في 30 يونيو المقبل، مما يمنحه حق الرحيل مجاناً إلى أن ناد.

الإيطالي فابريزو رومانو، الصحفي في شبكة «Sky sports» والمتخصص في أخبار الانتقالات، أكد أن أن ريال مدريد يتفاوض مع مودريتش على تمديد العقد بين الطرفين.

وأوضح رومانو، أن ريال مدريد ووكلاء مودريتش يشعران بالتفاؤل بشأن تمديد العقد، وأن الأمر مسألة وقت؛ لأن اللاعب المخضرم يريد البقاء داخل قلعة الملكي لأطول فترة ممكنة، مشيراً أن العقد الجديد سيمتد حتى يونيو 2024.

مودريتش صاحب الـ37 عاماً انضم إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام الإنجليزي في صيف 2012، وشارك مع المرينجي في 478 مباراة، أحرز 37 هدفاً وصنع 77 آخرين، كما توج بـ22 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (5 مرات).

صفقة تبادلية مدوية بين مانشستر سيتي وسان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى