الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

ريال مدريد يزيد الغموض حول مشاركة مودريتش بنصف نهائي «تشامبيونزليج»

كشف نادي ريال مدريد الإسباني؛ تفاصيل طبيعة إصابة نجم فريقه الأول لكرة القدم، الدولي الكرواتي لوكا مودريتش التي تعرض لها خلال مواجهة جيرونا ببطولة دوري الدرجة الأولى «الليجا».

وأصيب مودريتش خلال مباراة جيرونا بالتحديد عند الدقيقة 63؛ حيث لم يستطع النجم الكرواتي استكمال المواجهة وخرج من الملعب مصاباً وتم استبداله بنزول الفرنسي أوريلين تشواميني.

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني؛ قال فيه: «أظهرت الفحوصات التي أجريت للاعبنا لوكا مودريتش، من قبل الخدمات الطبية في النادي، تعرضه لإصابة في الجانب الخلفي من فخذه اليسرى. سيتم تقييم تطور حالته وفقا لسرعة تعافيه».

ولم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب اللاعب، لكن الأكيد أنه لن يشارك غدا أمام ألميريا ببطولة الدوري الإسباني.

قبل الرد على العرض السعودي.. مودريتش يلقي الكرة في ملعب ريال مدريد

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن مودريتش قد يغيب عن ريال مدريد لمدة أسبوعين، وأن هناك شكوك حول لحاقه بمواجهتي نهائي كأس ملك إسبانيا ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج».

ويلتقي ريال مدريد مع أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم 6 مايو المقبل، ولكن الجهاز الفني للملكي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي يأمل في استعادة خدمات نجمه الكرواتي على الأقل قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 9 من الشهر ذاته.

وغياب مودريتش سيكون ضربة قوية لخطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لأن اللاعب الكرواتي، ركيزة أساسية في خياراته لتشكيلة ريال مدريد.

وخلال الموسم الحالي 2022-2023؛ شارك مودريتش مع ريال مدريد في 44 مباراة بمجموع 2768 دقيقة، وقد ساهم في ستجيل 12 هدفاً.

قبل موقعة نصف نهائي الأبطال.. مودريتش يثير القلق داخل ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى