أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

قبل الرد على العرض السعودي.. مودريتش يلقي الكرة في ملعب ريال مدريد

عقد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، جلسة مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، من أجل حسم ملف تجديد التعاقد لموسم إضافي، قبل الرد على العرض المغري القادم من أحد أندية دوري روشن السعودي في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وسيطرت حالة من الغموض على مستقبل لوكا مودريتش، مع اقتراب مغامرة أفضل لاعب في العالم 2008 في سنتياجو برنابيو من نهايتها، في الوقت الذي تكثف أندية دوري روشن من التحركات لخطف صفقة من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضًا:

التاريخ يدعم الاتحاد أمام الشباب.. والليث يعرف كيف يزأر في الجوهرة

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن مودريتش وضع العرض السعودي المغري، والذي بلغ نحو 25 مليون يورو في الموسم الواحد، على طاولة رئيس ريال مدريد، مع التأكيد على أولوية البقاء في العاصمة مدريد لموسم إضافي، قبل التفكير في شد الرحال إلى دوري روشن.

ولفت التقرير إلى أن فلورنتينو بيريز ثمّن موقف لوكا مودريتش على الرغم من العرض الضخم من جانب أحد أندية دوري روشن، حيث يدرس الميرينجي تعويض متوسط الميدان الكرواتي بعقد مثالي من أجل البقاء في سنتياجو برنابيو لموسم آخر.

«آس» ألمح في وقت سابق، إلى أن النادي السعودي- الذي لم يحدد اسمه- أسال لُعاب متوسط الميدان الكرواتي، صاحب الـ37 عامًا، بعرض لا يُقام مقابل 25 مليون يورو في الموسم الواحد صافي من الضرائب، بعقد يمتد لعامين.

لوكا مودريتش، الذي يرتبط بعقد مع الملكي حتى يونيو 2023، لم يغلق الباب نهائيًا أمام العرض السعودي، وإنما أعطى الأولوية لمفاوضات ريال مدريد من أجل البقاء في البرنابيو لأطول فترة ممكنة، مع ترك الانتقال إلى المملكة خيارًا قائمًا حال فشل المحادثات مع الملكي.

وكان الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، أزاح الستار عن تفاصيل مفاوضات ريال مدريد مع مودريتش، لتمديد العقد بين الطرفين حتى يونيو 2024، معتبرًا أن الأمور تسير في اتجاه بقاء الكرواتي في العاصمة الإسبانية لموسم إضافي.

يشار إلى أن إدارة نادي النصر، فتحت قنوات اتصال مع الدولي الكرواتي المخضرم، من أجل الانضمام إلى فارس نجد، مستفيدة من عدم توصل صاحب القميص رقم 10 إلى اتفاق مع النادي الملكي على تمديد التعاقد، مستخدمة ورقة التعاون مجددًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما شكلا ثنائيًا رائعًا في ريال مدريد بسط نفوذه على مقاليد دوري أبطال أوروبا دون منازع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى