أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

فرض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي موعدًا من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مهمة ثأرية يطمح خلالها السماوي إلى المضي قدمًا نحو اللقب المفقود، بينما يبحث الملكي عن اللقب الخامس عشر في تاريخه المرصع بالذهب.

أكمل مانشستر سيتي عقد المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فرض التعادل على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بهدف لكل طرف، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات دوري الثمانية من الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

اقرأ أيضًا:

تأجيل الحكم.. يوفنتوس يترقب إلغاء عقوبة «نقاط الكالتشيو»

واستفاد مانشستر سيتي من الفوز العريض ذهابًا في ميدان الاتحاد بثلاثية من دون رد، ليكمل الطريق بثبات إلى نصف النهائي على حساب واحدة من العقبات الكؤود في دوري أبطال أوروبا، ليفرض موعدًا ناريًا مع ريال مدريد الإسباني في المربع الذهبي.

وسبق ريال مدريد، الباحث عن الحفاظ على اللقب القاري، إلى الدور نصف النهائي بعدما جدد الفوز على تشيلسي الإنجليزي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ميدان ستامفورد بريدج، ليحجز مقعده الوثير برباعية نظيفة في مجموع المواجهتين.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويحلّ مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد، في القمة المقررة 9 مايو المقبل، على ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتجدد الموعد بين الكبيرين في موقعة الإياب على موعد الاتحاد، يوم 17 مايو 2023، حيث يطمح السيتي إلى التأهل الثاني إلى النهائي القاري في غضون 3 سنوات بحثًا عن اللقب الأول، بينما يسعى ريال مدريد إلى استكمال حملة الدفاع عن الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى