أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

في ليلة تاريخية لهالاند.. مانشستر سيتي يصعق ليستر بثلاثية ويضيق الخناق على آرسنال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا على نظيره ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح المدافع جون ستونز شريط الأهداف لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بتسديدة قوية سكنت شباك الثعالب.

وفي الدقيقة 13، سجل المهاجم العملاق إيرلينج هالاند الهدف الثاني لمانشستر سيتي من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 25، بعد تمريرة رائعة من دي بروين، ليحسم الفريق السماوي المباراة في أول نصف ساعة فقط.

ورفع هالاند رصيده التهديفي في بطولة الدوري الإنجليزي إلى 32 هدفًا، معادلاً رقم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد لـ«بريميرليج».

هالاند ضد ليستر سيتي
هالاند ضد ليستر سيتي

واقترب النرويجي هالاند، من معادلة أندري كارول وآلان شيرار (34 هدفًا) في موسم واحد؛ حيث تبقى لهالاند 7 مباريات ليكتب اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي في أول مواسمه مع مانشستر سيتي.

وقلص إيهانانشتو الفارق لصالح نادي ليستر سيتي في الدقيقة 75، ولكن الهدف لم يساعد الثعالب على تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز السيتيزن.

وارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى النقطة 70 في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط فقط عن آرسنال المتصدر، بينما جاء ليستر سيتي في المركز الـ19 قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

برايتون يزيد معاناة تشيلسي في الدوري الإنجليزي بفوز مثير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى