أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الكرواتي يطير إلى الرياض.. تطور لافت في صفقة انضمام مودريتش إلى النصر

يبدو أن إدارة نادي النصر، أصبحت قاب قوسين أو أدنى من إتمام صفقة جديدة من الطراز الرفيع، وذلك بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع العام الجاري؛ حيث اقترب الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد، من ارتداء القميص الأصفر.

وكشفت تقارير صحفية، الأحد، عن تطور جديد في صفقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر؛ حيث من المتوقع أن يغادر الدولي الكرواتي إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل مناقشة العرض المقدم من نادي النصر.

لوكا مودريتش
مودريتش بتدريبات كرواتيا

وأوضحت أن مودريتش صاحب الـ37 عامًا، سيتواجد في الرياض نهاية الأسبوع الجاري، من أجل حسم الصفقة التي ينتظرها عشاق النصر، بالإضافة إلى لم الشمل مع صديقه القديم في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

رداً حاسماً.. مودريتش يكشف حقيقة انتقاله إلى النصر

مودريتش يطرق أبواب النصر

وكان الصحفي الإيطالي رودي جالتيه، قد قال في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «النصر يواصلون العمل على صفقة لوكا مودريتش بحلول نهاية الشهر من المتوقع لقاء جديد في الرياض مع ممثلي اللاعب».

وأشار جالتيه إلى أن اللقاء مع ممثلي مودريتش، يأتي لشرح العرض المقدم من نادي النصر إلى نجم ريال مدريد مودريتش، من أجل إقناعه بارتداء القميص الأصفر.

 

مودريتش يكيل المديح لكريستيانو رونالدو

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت اقتراب الدولي الكرواتي من ارتداء قميص النصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليجاور زميله السابق في النادي الملكي رونالدو.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية: «كريستيانو رونالدو أفضل لاعب جاورته في الملاعب، لأنه يريد دائما تحقيق الأفضل والمزيد، ولا يكون سعيدا أبدا بما يفعله».

وأضاف مودريتش: «كلها أمور وصفات مذهلة حقا لدى رونالدو، والتحديات التي يضعها لنفسه وللفريق كل يوم كانت لا تصدق أبدا».

النصر ومودريتش

وكانت إدارة النصر، قد فتحت قنوات اتصال مع الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام إلى فارس نجد، مستفيدة من عدم توصل صاحب القميص رقم 10 إلى اتفاق مع النادي الملكي على تمديد التعاقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى