أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو| أصبح مثل السرطان.. مرتضى منصور يستغيث: أنقذوا الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، على أن البيت الأبيض يمر بأزمة خانقة تهدد استقراره وتنذر بكارثة حقيقة، مطالبًا بضرورة تدخل الدولة من أجل إنقاذ النادي، وذلك على خلفية قرار عزله من منصبه الصادر عن محكمة القضاء الإداري.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري في مصر، منتصف أبريل الماضي، حكماً بعزل مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك، مع إلزام مجلس إدارة البيت الأبيض بالدعوة لانتخاب رئيس جديد في أقرب جمعية عمومية.

اقرأ أيضًا:

النصر ضد الهلال والاتحاد يواجه الوحدة.. تحديد موعد مباريات كأس السوبر السعودي

وجاء حكم زوال صفة رئيس نادي الزمالك عن مرتضى منصور بعد أقل من شهر من تنفيذ حكماً بالحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث تحرك أعضاء مجلس الإدارة السابقين هاني شكري نجيب وعبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق، للمطالبة باستبعاده من مجلس الإدارة.

وقال مرتضى منصور، على هامش اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عُقد في منزله في ضاحية المهندسين غرب العاصمة القاهرة: «أنقذوا نادي الزمالك العظيم قبل حدوث كارثة، هناك أزمة حقيقية نسعى إلى حلها».

أثناء عملية ترحيل مرتضى منصور
لحظة ترحيل مرتضى منصور

وأكمل مرتضى منصور، عبر القناة الرسمية على موقع «يوتيوب»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين: «هناك حدث سياسي مهم سيتم الكشف عنه، السبت المقبل، خلال مؤتمر صحفي بمنزلي، أنا متمسك حتى الآن بالحفاظ على نادي الزمالك».

وختم رئيس الزمالك تصريحاته: «هناك عمال بالنادي يريدون الحصول عن مستحقاتهم المتأخرة، كما أن هناك أكثر من أزمة حقيقية تحتاج لوقفه كي يتم حلها، الوضع في الزمالك أصبح مثل السرطان، ولا أهدد بأي شيء، لكن أقوم بالإشارة إلى الأخطاء، لكي يتم تلافيها سريعًا».

ويقدّم الزمالك موسمًا مخيبًا على صعيد النتائج جراء التخبط الإداري الذي ضرب مكونات النادي، حيث اقترب من حصاد صفري جديد بالخروج مبكرًا من دوري أبطال أفريقيا، كما يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المصري بفارق 12 نقطة خلف الأهلي المتصدر، وإن خاض المارد الأحمر 5 مباريات أقل.

https://www.youtube.com/watch?v=M1YrcOqLH04

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى