أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. صافرة مجرية تُدير ديربي الهلال والرياض

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها ديربي العاصمة المصغر بين الهلال والرياض في الملز.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا مجريًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الهلال والرياض، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيصل بن فهد في الملز، بقيادة الدولي تاماس بوجنار.

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لموقعة الأهلي واتحاد العاصمة.. «كهربا» يتحدى «كوناتيه» في السوبر الأفريقي

ويعاون توماس بوجنار في إدارة مباراة الهلال والرياض، الثنائي المجري بالاز بوزاس، وبيتر كوبور، ويقوم عبدالرحمن السلطان بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون استفان فاد، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه سعد السبيعي.

وفي مدينة المجمعة الرياضية، تضبط صافرة أحمد الرميخاني، مباراة الفيحاء ضد الشباب، يعاونه محمد وزي، علي العلي، والحكم الرابع تركي هشلان، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو سلطان الحربي، على أن يعاونه أحمد العتيق مساعدًا لـ«الفار».

وفي الدمام، يدير الحكم محمد البريدي مباراة الخليج ضد الفتح، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد، بمساعدة الثنائي محمد الشهري، سامي العرفج، ويتولى أحمد البركاتي مهمة الحكم الرابع، ويضبط فيصل البلوي غرفة الفار، بمعاونة مفرح آل حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى