أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أنشيلوتي يعطل عودة نجم ريال مدريد لهذا السبب

استقر الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تأجيل عودة متوسط الميدان الإنجليزي جود بيلينجهام إلى العشب الأخضر، رغم التعافي من الإصابة على مستوى الكاحل، قبيل المواجهة المرتقبة أمام فالنسيا في مهمة الابتعاد بالصدارة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | صحفي بريطاني: لا يوجد ما يشير لعزم صلاح مغادرة أوروبا.. والفراج: سيأتي ولكن ليس لجدة

ويتأهب ريال مدريد لخوض اختبار صعب خارج القواعد أمام مضيفه فالنسيا، في القمة المقررة مساء غدٍ السبت، على ملعب الميستايا، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني 2023-2024، في خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب المفقود.

وأكدت صحيفة «مدريد إكسترا» إن أنشيلوتي لن يتعجل عودة متوسط الميدان الإنجليزي، بعدما ابتعد عن المباريات منذ 19 يومًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام جيرونا، خوفًا من انتكاسة قد تحرم الملكي من أحد أبرز الأسلحة في المنعطف الأخير من عمر الموسم المتقلب.

وحصل متوسط ميدان ريال مدريد على الضوء الأخضر من أجل العودة إلى المران الجماعي بحسب التقرير الطبي الأخير، بعدما تجاوز بنجاح متاعب إلتواء الكاحل، ليصبح خيار المشاركة في يد أنشيلوتي، إلا أن أنشيلوتي لن يعتمد على الإنجليزي في اختبار الميستايا.

المدرب الإيطالي سيطمئن على جاهزية جود بيلينجهام بشكل كامل في مران الجمعة، مع اعتبارها خطوة تمهد إلى الاعتماد عليه بشكل أساسي أمام لايبزج الألماني، الأربعاء المقبل، على ملعب سنتياجو برنابيو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، دون الحاجة إلى التعجل أمام الخفافيش.

وتعرض بيلينجهام لإصابة مقلقة على مستوى الكاحل بعد تدخل من بابلو توري لاعب وسط جيرونا خلال المباراة التي حسمها ريال مدريد على حساب الفريق الكتالوني؛ برباعية دون رد، 10 فبراير الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويشكّل جود بيلينجهام، البالغ من العمر 20 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ريال مدريد منذ انتقل إلى سنتياجو برنابيو قادماً من بروسيا دورتموند الألماني مطلع الموسم الجاري بعقد يمتد حتى صيف 2029، حيث سجل 20 هدفًا مع 8 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى