أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | النيابة العامة الإسبانية تطالب بسجن أنشيلوتي لمدة 4 سنوات

طالبت النيابة العامة الإسبانية بسجن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمدة 4 سنوات و9 أشهر بتهمة التهرب الضريبي.

ريال مدريد في مواجهة حاسمة ضد لايبزيج.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وقالت وسائل إعلام إسبانية، إن مكتب المدعي العام في مدريد، طالب بسجن أنشيلوتي لمدة 4 سنوات و9 أشهر، بتهمة التهرب الضريبي، مشيرة إلى أن الإيطالي تهرب من دفع أكثر من مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية في السنتين الماليتين 2014 و2015، خلال ولايته الأولى مع المرينجي، نتيجة التربح من وراء حقوق الصور.

وأضافت أن أنشيلوتي أخفى الكشف عن دخله من حقوق الصور، سواء من ريال مدريد أو العلامات التجارية الأخرى لمختلف الأحداث، من خلال نقل هذه الحقوق إلى كيانات وهمية خارج إسبانيا، بحيث لا يضطر هو أو هذه الشركات التي تفتقر إلى نشاط حقيقي، إلى دفع ضرائب على المبالغ الكبيرة التي يحصل عليها.

يشار إلى أن أنشيلوتي عاد لقيادة ريال مدريد مرة أخرى في صيف 2021، وجدد عقده مؤخرا حتى 2026.

واتهم المدعي العام أنشيلوتي بالتظاهر بنقل حقوق صورته إلى كيانات تفتقر إلى النشاط الحقيقي خارج إسبانيا لتجنب دفع الضرائب.

ولاحقت السلطات الإسبانية مشاهير آخرين بسبب الاشتباه في التهرب الضريبي بما في ذلك كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ودييجو كوستا، وتم تسوية جميع هذه القضايا ودفعوا غرامات كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى